بالأسماء..الزمالك اكثر الفرق لـ "اعارة" لاعبيه في الموسم الجاري

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 03:15 م
بالأسماء..الزمالك اكثر الفرق لـ "اعارة" لاعبيه في الموسم الجاري
عبد الله سيسية:
رامي بركات

دائمًا ما نجد منافسة شرسة بين العديد من الأندية للحصول على خدمات لاعبين بعينهم من اجل الاستفادة بهم سواء في فترة الانتقالات الشتوية، او مع مطلع اي موسم كروي، من اجل الاعداد الجيد لأي فريق لمجاراة الاهلي والزمالك في مختلف البطولات.

وجاءت فترة الانتقالات الشتوية الحالية ساخنة للغاية في انتقالات اللاعبين، لاسيما نادي الزمالك الذي اصبح اكثر الفرق في الدوري بيعًا للاعبين على سبيل الاعارة للفرق المختلفة من اجل التعاقد مع لاعبين آخرين مميزين، رغم احتياج الفارس الأبيض لهؤلاء اللاعبين على مدار الموسم.

وتنشر "صوت الأمة" بالأسماء، اللاعبين الذين رحلوا من نادي الزمالك الى اندية اخرى من الدوري الممتاز، وذلك على النحو التالي:

1- عبد الله سيسية:
قام الزمالك باعارة البوركيني عبد الله سيسية الى نادي اتحاد الشرطة مع مطلع فترة الانتقالات.

2- السويسي ومحمد جمال "ابو تريكة":
تم اعارة ثنائي الزمالك الذي تعاقد معهم المجلس الأبيض، الى نادي الداخلية من اجل اتاحة مكان للاعبين جدد في القائمة المحلية.

3- يوسف ابراهيم "اوباما" و"بازوكا":
قام الزمالك باعارة الثنائي الى نادي الاتحاد السكندري مطلع الموسم الجاري.

4- شريف علاء:
تمت اعارة شريف علاء الظهير الأيسر، الى نادي بتروجيت في فترة الانتقالات الشتوية، قبل غلق باب القيد بأيام قليلة.

5-اسلام جمال وأحمد سمير:
قام مجلس الزمالك باعارة الثنائي الى صفوف الاسماعيلي، حيث تمت اعارة الاول في الانتقالات الشتوية الحالية، فيما تم اعارة الثاني مطلع الموسم الجاري.

6- خالد قمر وياسر ابراهيم وابراهيم صلاح:
قام مجلس ادارة نادي الزمالك باعارة "قمر" مطلع الموسم الجاري الى صفوف سموحة بعد عدم تأقلمه مع الفريق الأبيض الموسم الماضي، كما تمت اعارة ياسر ابراهيم ايضا مطلع الموسم، فيما تم انتقال ابراهيم صلاح مؤخرا الى نفس النادي في الانتقالات الشتوية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق