جبروت امرأة.. طلبت من زوجها تقديم طلب رسمي كي تسمح له بسهرة مع زملائه

الخميس، 04 يوليو 2019 05:00 م
جبروت امرأة.. طلبت من زوجها تقديم طلب رسمي كي تسمح له بسهرة مع زملائه
إسراء بدر

وقف «أحمد» أمام الباب يمهد للخروج فى منتصف الليل فاستوقفته زوجته بنظرة حادة، متسائلة: «إنت رايح فين فى نص الليل» فأجاب بارتباك من نظرتها، بأنه يستعد للخروج مع أصدقاءه للسهر خارج المنزل، فطلبت منه الانتظار لدقيقة، ودخلت غرفتها لتخرج ممسكة بورقة أعطته إياها، مؤكدة على عدم خروجه سوى بإذن سابق مع تقديم الطلب قبل موعد السهرة بعدة أيام، فوقف الزوج مذهولا من حديث زوجته وأخذ يقرأ الورقة ليجد طلب الخروج لسهرة.

 

28875cb4-b030-4141-b646-80658430ea4c

 

ربما يكون هذا المشهد تخيلي، ولكن هو ما يأتى في أذهان كل من قرأ المنشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، والمقترن بورقة مكتوب عليها: «طلب تصريح خروج لسهرة»، وبمقدمة «زوجتى العزيزة أطال الله فى عمرك.. أتقدم لمقامكم الكريم بطلبى هذا وأتمنى منكم الموافقة عليه حيث أننى مدعو لسهرة مع الشباب.. التاريخ والمكان ومن الساعة إلى الساعة».

ويأتى بعد ذلك جدول لكتابة أسماء المرافقين وأرقام هواتفهم، وينتهى الطلب بتعهد: «أتعهد بالقيام بجميع الأعمال المنزلية اللإضافية فى حال الموافقة، وأيضا أتعهد بالقيام بخدمات إضافية لشخص والدتكم المصون». الإمضاء «زوجك المحب».

ولقى الطلب انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة وسط السيدات والفتايات، ساخرات من أنفسهن على عدم قدرتهن باتخاذ مثل هذه الخطوة من قبل، ليجتمعن على أنها الحل الأمثل للتحكم من سهر أزواجهن خارج المنزل باستمرار، فيما لقى المنشور هجوم من الرجال على الزوج الذى وافق على مثل هذا الطلب والزوجة التى استطاعت نشر هذه الفكرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق