لأول مرة.. عظات البابا "تواضروس على "الساوندكلاود"

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 02:00 م
لأول مرة.. عظات البابا "تواضروس على "الساوندكلاود"
ماريان ناجى

 

دشن المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية مؤخرا حسابا على موقع "ساوندكلاود" يختص بعظات البابا تواضروس الثاني بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية

 

جاء ذلك حتى يتم إتاحة الفرصة لمتابعة أبناء الكنيسة عظات البابا تواضروس على شبكة الإنترنت ومن خلال وسيلة سهلة شديدة الانتشار وهو ما يحققه ساوندكلاود.

 

 تم رفع عظات البابا باجتماعات الأربعاء على مدار عام 2013 كاملة على الحساب الجديد، وتجري حاليًا إضافة عظات عام 2014، يليه عام 2015 وصولًا لأحدث العظات، حيث من المقرر أن يتم تحميل العظات الأسبوعية فور انتهائها.

 

في ذات السياق رفع عظات البابا في المناسبات الكنسية المختلفة مثل الأعياد والزيارات الرعوية والمؤتمرات واللقاءات المتخصصة وكذلك المناسبات الوطنية والعامة.

 

كما تم تدشين هاشتاج بعنوان "عظات قداسة البابا" لتسهيل الوصول إليها على الساوندكلاود.

يذكر أن "SoundCloud" هو عبارة عن موقع "website" للموسيقى والمقاطع الصوتية تم إطلاقه عام 2007 في مدينة برلين الألمانية،يمكن لأي شخص من خلاله خلق المحتوى الصوتي ومشاركته مع مستخدمي الموقع على المدونات ومواقع الويب والشبكات الاجتماعية،ويزور الموقع حوالي 175 مليون شخص على مستوى العالم شهريًّا، كما أنه متوفر كتطبيق يمكن تحميله على الهواتف الذكية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق