تامر عاشور يشعل خشبة المسرح في مهرجان الموسيقى العربية

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 02:10 م
تامر عاشور يشعل خشبة المسرح في مهرجان الموسيقى العربية
ريهام عاطف

في حفلة ذات طابع خاص، أشعل النجم تامر عاشور، خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وسط تفاعل جماهيري كبير، على مدار يومين ضمن فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية، وذلك بعد اعتذار المطرب أحمد سعد، عن حفلته بسبب أزمته الصحية.
 
وافتتح النجم تامر عاشور، حفله بمهرجان الموسيقى العربية، بأغنية عشت معاك حكايات، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

644
 
وحرص النجم تامر عاشور، خلال حفله بمهرجان الموسيقى العربية، على تقديم باقة من أغانيه الذي تفاعل معها جمهوره، ومنها كان موضوع، وتسلم، وخليني في حضنك، والرك ع النية، كما قدم مجموعة أخرى من ألحانه لكبار المطربين، منها يا ريتك فهمني لأنغام، ومن العشم لعمرو دياب، والله أعلم لفضل شاكر، وقلبك يا حول الله لبهاء سلطان.
 
640
 
وفي اليوم التالي، أكد الفنان تامر عاشور، أنه مبسوط بالغناء لثاني يوم بمهرجان الموسيقى العربية، واعتبره شرف كبير.
 
وشهد حفل تامر عاشور، في مهرجان الموسيقى العربية، إقبالا جماهيريا ضخما، حيث حضر الحفل الآلاف من مختلف الفئات العمرية، والذين تفاعلوا بشكل كبير مع أغانية، مرددين ورائه الكلمات.
 
وفي لافتة رومانسية، لم تترك الإعلامية نانسي نور، زوجها تامر عاشور، خلال حفله في الأوبرا، وحرصت على التواجد معه منذ بدء التجهيزات، وكانت في انتظاره بين صفوف الجمهور قبل صعوده على خشبة المسرح، كما تبادلا النظرات وحرصت على التقاط مقطع فيديو له، ونشرته عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على موقع إنستجرام.
 
643

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق