خلال شهر من تاريخ الإعلان.. جهاز العبور الجديدة يُطالب المتعاملين بالمناطق بجوار جمعية أحمد عرابي بسرعة إحضار مستند التواجد

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 12:55 م
خلال شهر من تاريخ الإعلان.. جهاز العبور الجديدة يُطالب المتعاملين بالمناطق بجوار جمعية أحمد عرابي بسرعة إحضار مستند التواجد
ريهام عاطف

طالب جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، المواطنين المتعاملين على قطع الأراضي الواقعة داخل حوض (۱۳ و ١٤) شمال طريق القاهرة/الإسماعيلية الصحراوي بجوار جمعية أحمد عرابي الزراعية، بسرعة موافاة الجهاز بسند التواجد على هذه المساحات، وذلك في خلال شهر من تاريخ الإعلان بالصحف.
 
وأوضح جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، أنه في حالة عدم موافاة الجهاز بالمطلوب فسوف يتم اتخاذ كافة الاجراءات الإدارية والقانونية دون الأحقية بالرجوع على الجهاز.
 
يأتي ذلك حرصاً من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على مصالح المواطنين وحمايتهم من الوقوع في مشكلات قانونية أو معاملات غير سليمة، ونظراً لصدور القرار الجمهوري رقم (٢٤٩) لسنة ۲۰۱٦ بإنشاء مدينة العبور الجديدة على الأراضي الواقعة بين حدود الطريق الدائري الإقليمي شرقاً، وطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي جنوباً، وطريق بلبيس الصحراوي شمالاً وخط ۱، ومدينة العبور غرباً بمساحة (٥٨٩١٤,٤ فدان) وقرار مجلس الوزراء رقم (٢٤٢٢) لسنة ۲۰۱۹ بشأن إجراءات وقواعد تحصيل مستحقات الدولة من المواطنين بالأراضي المضافة للمدن الجديدة، وبناء على قرار الوحدة المركزية لسياسات التعامل مع الكيانات والأفراد المضافة لأحوزة عدد من المدن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق