بالصور.. انطلاق مؤتمر "في حب مصر" بأشمون

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 05:57 م
بالصور.. انطلاق مؤتمر "في حب مصر" بأشمون
هشام صلاح

عقدت قائمة "فى حب مصر" اليوم الجمعة، مؤتمرها الأول فى مدينة أشمون بمحافظة المنوفية فى إطار دعم مرشحها البرلمانى السابق محمد خالد الحشاش.


شارك في الفاعلية مصطفى بكرى, وسحر الهوارى, ومصطفى الجندى و بالإضافة إلى لدعم ومؤازرة مرشحى القائمة, وسط حضور جماهيري حاشد من قبل أهالي أشمون.

وقالت سحر الهوارى، أن المرأة فى ريف مصر وبخاصة المنوفية قد ضربت المثل والقدوة لنا جميعًا فى مدى الوعى الذى وصلت إلية خلال الإستحقاقات السابقة.

وأضافت الهواري أن مصر لن تنسى تضحيات امهات المنوفية اللاتى فقدن أبناءهم من أبطال الشرطة والجيش فى سيناء, لافتة أن هؤلاء الشهداء سيكونوا النور الذى سيضىء لنا الطريق لمجابهة قوى الشر، وسيكون للمرأة والأم فى الريف الدور الأكبر فى بناء مصر الجديدة.

وأكد مصطفى الجندى، أن فلاحى المنوفية الأبطال تاريخهم يتكلم عنهم، فهم أول من نادى بالخروج عن ظلم الإحتلال البريطانى وفقدوا الشهداء فى حادث دنشواى, ومازلنا الأن نواجة المؤامرة تلو الأخرى لتقسيمنا، ولكن زكاء الفلاح أقوى من مؤامرات الخواجات.

من جانبة أكد المرشح محمد خالد القشاش, أن قائمة فى حب مصر, قائمة وطنية لاتسعى يوما لسلطة ولن يكن هدفها ذلك منذ البداية، فجميعنا سنقف بجانب الدولة المصرية ضد الإرهاب والمؤامرات، فى الوقت نفسة سنكون معارضين لأى فساد لنبنى وطننا على مبادىء وأسس تحترم الجميع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق