مصرع أستاذ جامعي وانتشال جثة شاب غريق في عدة حوادث بالمحافظات

الأحد، 03 أبريل 2016 12:52 ص
مصرع أستاذ جامعي وانتشال جثة شاب غريق في عدة حوادث بالمحافظات
صورة تعبيرية

شهدت عدد من محافظات الجمهورية، السبت، حوادث أسفرت عن مصرع أستاذ بجامعة الأزهر فرع أسيوط وإصابة اثنين آخرين ، كما تم العثور على جثة شاب مجهول من ضحايا غرق مركب هجرة غير شرعية وكشف غموض وفاة ممرضة ، وتم إبلاغ مدراء أمن المحافظات، وتحرير المحاضر اللازمة ونقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى لاتباع الإجراءات اللازمة .

ففي المنيا ، لقي أستاذ جامعي يُدعى "محمد . ع" (39 سنة) مصرعه، فيما أصيب اثنان آخران، الدكتور "رضا .أ" (40 سنة) والدكتور "صلاح .ع" ( 40 سنة)، بإصابات خطيرة - جميعهم بجامعة الأزهر بأسيوط- في حادث مروري بالطريق الصحراوي الشرقي بمنطقة البرشا بملوى، وذلك أثناء توجههم من أسيوط إلى القاهرة، وتبين أن الحادث وقع بسبب انفجار إطار السيارة الأمامي، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق فانقلبت بهم.

وفي كفر الشيخ، تمكنت قوات الإنقاذ النهري ببلطيم من انتشال الجثة العاشرة من ضحايا حادث غرق مركب للهجرة غير الشرعية يوم الخميس الماضي، من أمام ساحل قرية مسطروه، أثناء طفوها فوق سطح الماء، وتبين أن الجثة لشاب في العقد الثاني من العمر، مجهول الهوية، ولم يعثر معه على أية بيانات تدل على هويته.

وفي الغربية، تمكنت المباحث الجنائية بمديرية الأمن من كشف غموض وفاة ممرضة بمستشفى بسيون المركزي بعد وضعها لجنينها بـ10 أيام داخل منزلها، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة زوجة شقيق زوج المجني عليها، بعد أن نشبت بينها وبين المجني عليها مشادة كلامية بسبب مبلغ 550 جنيها، ما دفعها لخنقها بإيشارب، وتم ضبط المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق