أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 26 فبراير

الجمعة، 26 فبراير 2016 08:06 ص
أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 26 فبراير
الأخبار المتوقعة

أستانا.. يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة آسيوية يستهلها بزيارة إلى جمهورية كازخستان.

شنجهاي: يشارك وزير المالية هاني قدري ومحافظ البنك المركزي طارق عامر في اجتماعات وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين، والتي تعقد اليوم وغدا في مدينة "شنجهاي" بالصين.

رام الله: خروج قوى وحركات فلسطينية في الضفة الغربية في مسيرات حاشدة نصرة للأسير الصحفي الفلسطيني محمد القيق، المضرب عن الطعام لليوم 92 على التوالي، رفضا لاستمرار اعتقاله إداريا، وإسنادا لانتفاضة القدس.

نيقوسيا: تستمر أعمال الاجتماع الثالث لوزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي المطلة على البحر المتوسط بمشاركة قبرص وفرنسا وإسبانيا واليونان وإيطاليا ومالطا والبرتغال.

برلين: من المقرر عرض قانون اللجوء الجديد على مجلس الولايات الألمانية، وذلك بعد أن صادق البرلمان الألماني "البوندستاج"، أمس، بأغلبية كبيرة على حزمة القوانين الثانية المتعلقة بسياسة اللجوء.. ووافق 429 عضوا في البرلمان على الإجراءات الجديدة، فيما رفضها 147 نائبا، وامتنع أربعة نواب عن التصويت.

جنيف: يعقد المبعوث الخاص للأزمة السورية ستيفان دي ميستورا مساء اليوم في جنيف، مؤتمرا صحفيا يعلن فيه موعد الجولة الجديدة للمباحثات السورية بين الحكومة والمعارضة وذلك عقب مداخلته التي سيجريها عبر الفيديو كونفرنس مع مجلس الأمن لإبلاغ أعضاء المجلس بكافة تطورات العملية السياسية وخطوات المجموعة الدولية في الشأن الإنساني.

موسكو: بدء فعاليات الاجتماع الثالث لمنتدى التعاون العربي الروسي، والذي يشارك فيه الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، ووزراء خارجية الإمارات العربية المتحدة والأردن والبحرين الذين يمثلون ما يسمى "ترويكا" مجلس الجامعة العربية، إضافة إلى مصر.. ويهدف المنتدى إلى تبادل الأراء إزاء تطورات الأوضاع في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومناقشة الحلول للأزمات بالمنطقة

القاهرة: يشارك التليفزيون المصري في مبادرة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي وأطلقها البنك المركزي المصري بقيمة 200 مليار دولار، ببرنامج "أول الكلام" الذي يبدأ أولى حلقاته اليوم الجمعة.

القاهرة: تجري النقابة العامة للمهندسين، انتخابات التجديد النصفي لمجالس شعب النقابة ومجالس النقابات الفرعية بالمحافظات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق