بالصور..«القمرى»: تشغيل المستشفى الجامعى بكفر الشيخ أول مايو

الأحد، 21 فبراير 2016 01:13 م
بالصور..«القمرى»: تشغيل المستشفى الجامعى بكفر الشيخ أول مايو
سمر القديرى ـ محمود فكرى

اجتمع الدكتور ماجد عبد التواب القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الاحد، بمجلس شئون التعليم والطلاب، وذلك لبحث عدد من القضايا.

وهنأ القمرى الحضور بنجاح فاعليات أسبوع شباب المدن الجامعية الرابع الذى استضافته الجامعة هذا العام، كما قدم الشكر للجميع على مجهوداتهم واسهاماتهم فى إنجاح الاسبوع وظهور الجامعة بالصورة اللائقةعلى المستويين المؤسسى والتنظيمى، مؤكدًا على ضرورة المضى قدما والاستمرار فى تطوير الاداء الجامعى والتعليمى.

أكد رئيس جامعة كفرالشيخ، أنه قد تم تحديد الجدول الزمنى لتشغيل المستشفى الجامعى خلال اجتماع وزير التعليم العالى بالمجلس الاعلى لشئون التعليم والطلاب، وذلك خلال أسبوع شباب المدن، مشيراً إلى أنه سيتم تشغيله تجريبيا أول مايو المقبل على أن يتم تشغيله بصفة دائمة فى أول يونيو المقبل.

قال القمرى ان الجامعة قد انهت استعداداتها لتشغيل المستشفى وان اجهزة التعقيم قد وصلت وتم الاتفاق مع مديرية الصحة على إمداد المستشفى بالكوادر التمريضية والادارية،مؤكداً على ضرورة تعديل اعداد الطلاب المفترض قبولهم فى كليات الجامعة بما يتناسب مع توافر الامكانت المتاحة فى الكليات واحتياجات سوق العمل.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ على انتهاء كلية العلوم من لائحتها الجديدة بعد اضافة ثلاث برامج جديدة للبكالوريوس وقال ان اللائحة الجديدة تربط الكلية بكليات العلوم على مستوى الجمهورية وتراعى ظروف سوق العمل واوضح ضرورة تعظيم البعد الجغرافى وأن تعكس اللائحة شخصية الجامعة الجغرافية، مشيراً إلى أن كلية الثروة السمكية قد بدأت فى أصدار أولى أعداد مجلة الكلية العلمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق