اللقطات الأولى للحظة استهداف مشيعي جنازة لواء سابق بالجيش الليبي (فيديو)

الخميس، 11 يوليه 2019 08:12 م
اللقطات الأولى للحظة استهداف مشيعي جنازة لواء سابق بالجيش الليبي (فيديو)
لحظة وقوع الحادث
دينا الحسيني

 

حصل «صوت الأمة» على اللقطات الأولى للحادث الإرهابي الذي استهدف مشيعي جنازة اللواء خليفة المسماري، القائد السابق للقوات الخاصة، الذي توفي قبل يومين بسبب مرض مزمن.

وذكر اللواء أحمد المسماري الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي  في تصريحات صحفية: «إن الحصيلة الأولية للحادث الإرهابي الذي استهدف مشيعي جنازة اللواء خليفة المسماري، 3 قتلى بالقرب من مقبرة الهواري ببنغازي»، فيما لم يوضح هويتهم إن كانوا عسكريين أو مدنيين.

وأضاف اللواء المسماري: «أن التفجير الإرهابي خلف عدد كبير من الجرحى، والذين نقل 17 منهم إلى المستشفى والبعض غادر إلى منزله دون الذهاب للمستشفى لأن إصابته بسيطة».

من جانبة أصدر القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر أمرًا عسكريًا إلى رئاسة الأركان العامة بضرورة المباشرة في التحقيقات حول حادث التفجير الذي وقع اليوم بمقبرة الهواري.

ونشرت صفحة المركز الإعلامي لعمليات الكرامة الأمر العسكري المكتوب والموجه للفريق عبدالرازق الناظوري رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الليبي.

وطالب المشير حفتر عبر الأمر العسكري بضرورة مباشرة التحقيقات الفورية في أسباب التفجير الذي استهدف جنازة اللواء الراحل خليفة المسماري، وموافاة القيادة فورًا بالنتائج.

القائد-العام
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق