للمدمنين فقط.. «صدفة» تسقط أحدث شبكة أعمال منافية للآداب

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 11:00 ص
للمدمنين فقط.. «صدفة» تسقط أحدث شبكة أعمال منافية للآداب
أعضاء شبكة الدعارة
كتب – أحمد متولي

كشفت التحقيقات التي تباشرها نيابة العامرية ثان، مع أعضاء شبكة دعارة تضمن عدد من المسجلين خطر ومسجلات الآداب، أنهم أسسوا 3 مراكز لعلاج الإدمان بمحافظة الإسكندرية، لاستقطاب الفتيات الراغبات في الإقلاع عن المخدرات واستغلالهن في الأعمال المنافية للآداب مع الشباب رواد هذه المراكز الوهمية.

وتلقت النيابة العامة إخطارا من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، يفيد تنفيذ مباحث الآداب بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، في مداهمة 3 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان، تبين أنه يدير أحدهم اثنين من  فتيات الليل المسجلات آداب، ينتحلن صفة أطباء للنصب على رواد مركز علاج الإدمان، وتجنيد بعضهن في أعمال الدعارة.

وبحسب التحقيقات، أسفرت مداهمة مراكز علاج الإدمان الغير مرخصة في محافظة الإسكندرية، عن إنقاذ 18 فتاة، و16 شابا، بمنطقة الكينج مريوط، خضعوا لسيطرة أعضاء شبكة الدعارة لاستغلالهم جميعا في الأعمال المنافية للآداب، والاستيلاء على أموال أسرهم تحت مزاعم إخضاعهم للعلاج من المخدرات.

وكشفت التحقيقات أن الصدفة قادت الأجهزة الأمنية للإيقاع بأعضاء شبكة الدعارة، حيث ألقت الشرطة القبض على مسجلو خطر من بينهم اثنتان من السيدات المسجلات آداب اللاتي انتحلن صفة طبيبات لعلاج الإدمان، وذلك في أعقاب تلقي ضباط قسم مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية والاتجار في البشر بمديرية أمن الإسكندرية، معلومات بشأن قيام بعض المسجلين الخطر بالنصب علي المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية منتحلين صفة أطباء متخصصين في علاج الإدمان، وانتشار مراكز علاجية في أماكن بعيداً عن أعين الأجهزة الرقابية وإدارتها بدون ترخيص.

 

في أعقاب التأكد من المعلومات، أصدر اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، توجيها للجهات المختصة بالتنسيق مع قسم العلاج الحر بمديرية الصحة، لمداهمة المراكز الغير مرخصة في منطقة الكينج مريوط، وأسفرت الحملة عن افتضاح أمر أحد المراكز بعدما تبين إدارته من قبل مسجلات آداب.

 

وأظهرت التحقيقات، أن المسجلات آداب يقمن بالنصب على أسر الفتايات بإيهامهن بعلاج بناتهن في حين أنهن يقمن باستغلالهن في ممارسة الدعارة، فضلا عن إعطاء الفتيات جرعات من مخدر الهيروين لإخضاعهن للشبكة واستغلالهن في ممارسة الجنس مع راغبي المتعة الحرام.

 

وتمكنت الحملة الأمنية من تحديد أحد هذه المراكز بمنطقة كينج مريوط، تبين أنه ييدار بمعرفة "زينب . م . م"، مواليد 83 مسجلة آداب عامة تحت رقم 8018 مقيمة بدائرة قسم أول الرمل والسابق اتهامها فى 3 قضايا آداب، والمدعوة "هبه  . ا . ع"، مواليد 84، ومقيمة بدمنهور بالبحيرة، والسابق اتهامها في 4 قضايا مخدرات وآداب عامة، وكذلك "علي . ا"، مواليد 78، حارس الفيلا المستخدمه كمركز لعلاج الإدمان والسابق اتهامه في قضيه سلاح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق