خلال مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بمطروح ..

رئيس عمد ومشايخ مطروح: الرئيس السيسي أكثر من أوصى علينا بالخير

الأربعاء، 07 مارس 2018 10:22 م
 رئيس عمد ومشايخ مطروح: الرئيس السيسي أكثر من أوصى علينا بالخير
الشيخ محمد عيسى رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح

أكد الشيخ محمد عيسى القناشي، رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، خلال المؤتمر الجماهيري لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمطروح، أنه عاصر جميع رؤساء مصر، وأنه لم ير رئيسا يوصي بأهل مطروح وبحقوقهم، غير الرئيس السيسي، مشيراً إلى زيارة السيسي إلى مدينة العلمين الجديدة خلال الأيام الماضية، والتي ذكر أهلها 9 مرات في حديثه مع اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح، وتوصيته بتعويضهم عن أي أراضي تسحب منهم لصالح المشروعات القومية، فهم حراس بوابة مصر الغربية.  

وقال رئيس عمد ومشايخ مطروح، ونحن باسم ابنائنا وباسم المرأة والعمد والمشايخ وباسم الشباب وأهالي مطروح عامة، سنكون على قلب رجل واحد، أمام صناديق الانتخابات، وسنكون في حالة طوارئ خلال أيام الانتخابات، وسيكون عرس انتخابي.

وأضاف "عيسى" قائلاً: "كلنا مؤيدين لرئيسنا عبد الفتاح السيسي، لا لشخص ولكن لأمن مصر واستقرار مصر والمشروعات العملاقة، وكلنا نعرف أن الدول العربية من دول الجوار، عندما نلتقي بأهاليها يقولون ربنا يكرمنا برئيس مثل عبد الفتاح السيسي".   

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمطروح،  بالنادي الإجتماعي في وسط مدينة مرسى مطروح، بحضور النائب أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، والنائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس الحزب، والنائب فخري طايل والدكتورة داليا هندي أمين قطاع غرب الدلتا لحزب مستقبل وطن.

وشارك في المؤتمر النائب سليمان فضل العميري والشيخ محمد عيسى رئيس مجلس العمد والمشايخ والدكتور عادل سلومة حكيم عضو اللجنة العليا بالحزب وعمر إدريس هيبة أمين حزب مستقبل وطن بمطروح، وسط حضور كبير من أهالي مطروح وممثلي القبائل المختلفة من العمد والمشايخ.

 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق