تجديد حبس أمين شرطة مفصول لاتهامه بالقتل وحيازة أسلحة بدون ترخيص

السبت، 10 يونيو 2017 02:11 م
تجديد حبس أمين شرطة مفصول لاتهامه بالقتل وحيازة أسلحة بدون ترخيص
حبس - أرشيفية
تهاني الحمايدة

أمر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة، بتجديد حبس أمين شرطة مفصول، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، والاشتراك مع آخرين فى قتل عامل بعد نشوب مشاجرة بينهم بالإضافة إلى مقاومة السلطات والبلطجة.
 
ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغا من النجدة، يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأفراد، ووفاة شخص وإصابة آخر بشارع محمد عامر، بأرض الجمعية، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة، وتم السيطرة على طرفيها، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول «عبد الغني. ج. ا»، 42 عاما، أمين شرطة مفصول، و«جابر. هـ. ج»، 16 عاما، طالب، و«هانى. ج. ب»، 44 عاما، سائق، و«إبراهيم. ج. ا»، 48 عاما، عاطل، مصاب بجرح قطعي فى اليد اليسرى.
 
وطرف ثان «عاطف. ف. ع. ال»، 30 عاما، عامل، متوفي إثر إصابته بجرح نافذ فى الصدر، و«صابر. م. ع. ال»، 31 عاما، وزوجته «سمرة. م. ب»، 24 عاما، وشقيقة زوجته «منال. م»، 58 عاما، ربة منزل، بسبب اعتراض  أحد افراد الطرف الثانى على قيام فرد من الطرف الأول بلعب الكرة أمام العقار محل سكنه، وتدخل باقي أفراد الطرفين كلا لمناصرة ذويه، ما أدى إلى إصابه أحد أفراد الطرف الثاني بجرح أودى بحياته، وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول فرد خرطوش.
 
وأثناء ذلك توجه صديق المجني عليه إلى منزل أمين الشرطة، وأشعل النيران به اعتراضا على مقتل صديقه وتم ضبطه هو الآخر.
 
 
اقرأ أيضا:
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق