تحقيقات موسعة داخل الأهلي.. حقائق جديدة تظهر حول ملف الصفقات وتصريحات القندوسي

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 10:58 ص
تحقيقات موسعة داخل الأهلي.. حقائق جديدة تظهر حول ملف الصفقات وتصريحات القندوسي
هانم التمساح

أصدر النادي الأهلي- أمس الأحد- بيانًا رسميًا،  وضع خلاله حدا لازمة اللاعب الجزائرى احمد قندوسى ،لاعب الفريق والمعار الى سيراميكا كليوباتر.
 
وأعلن الأهلى فى بيانه  عرض أحمد قندوسي للبيع، وإعادة هيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع الكرة بالنادي.،جاء ذلك  بعدما قال  القندوسى أن النادي كان يفرض وكلاء بعينهم على اللاعبين لإتمام التعاقد معهم.
 
وبدأت الأزمة عقب إدلاء اللاعب بتصريحات قوية خلال استضافته في برنامج «ملعب أون» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، مساء الخميس الماضي.
وقال أحمد قندوسي في تصريحاته أن النادي الأهلي يفرض على اللاعبين التعامل مع وكلاء معينين لإتمام التعاقد مع اللاعبين.واستشهد اللاعب بما حدث في صفقة الأهلي مع زين الدين بلعيد، مؤكدًا أن الصفقة فشلت بسبب الوكلاء. 
 
وقرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي، للشؤون القانونية في النادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب من أجل الإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر منه من تصريحات.و أكد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا أنه لا مانع من السماح بذهاب أحمد قندوسي إلى النادي الأهلي من أجل جلسة الاستماع والتحقيق فيما صدر.  
 
وخرج جعفر نيساني، الوكيل السابق للاعب أحمد قندوسي، بتصريحات نارية، مؤكدًا أن ما قاله غير صحيح، وهذا يعكس حقد اللاعب وغله ضد الأهلي، لعدم الحصول على فرصته الكاملة،ورد نصر يحيى، وكيل أحمد قندوسي الحالي، على تصريحات الوكيل السابق، نافيًا ما قاله الأخير فى  هذا الصدد، ومؤكدًا وجود شكوى من الوكيل السابق وأشخاص آخرين ضد قندوسي في  "فيفا "، ما يعني أنه كانت هناك أطرافًا أخرى ضمن الصفقة . 
 
وأكد على كرماني، وكيل أعمال زين الدين بلعيد، الذي استشهد به قندوسي، صحة ما قاله اللاعب، وقال بأن الصفقة فشلت بسبب أخطاء من مسؤولي الأهلي في التفاوض، ودخول أكثر من وكيل في الصفقة .
  
وخلال الجلسة التي عقدت داخل النادي الأهلي،صمم قندوسي على ماقاله  وقدم ما يثبت صحة ذلك من تسجيلات صوتية ومحادثات سواء تخصه أو تخص صفقة زين الدين بلعيد، في نفس اليوم الذي حضره فيه أمير توفيق كذلك .
 
ومع تواصل التحقيقات تم استدعاء أمير توفيق مرة أخرى لاستكمال التحقيقات، أمس الأحد، في إطار بحث النادي الأهلي عن حقيقة الأمر، والوقوف على حقيقة ما حدث . 
 
وأعقب تلك التحقيقات قرار  للنادي الأهلي بعرض أحمد قندوسي للبيع نظرًا لما بدر منه، بعدما تم التأكد من عدم وجود مخالفات حيال هذا الشأن، وإعادة هيكلة إدارة التعاقدات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق