محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى القباري وأعمال تطويرها (صور)

الأربعاء، 03 مايو 2017 11:43 م
محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى القباري وأعمال تطويرها (صور)
محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم مستشفى القباري بنطاق حي غرب، للتأكد من كفاءة عمل المستشفى والاطمئنان على تقديم  الخدمات الطبية اللازمة للمرضى، وكذلك أعمال التطوير والتوسعات التي تتم بها، وذلك في إطار حرصه المستمر علي رفع وتحسين كفاءة المنظومة الصحية باﻹسكندرية. 

وأوضح المحافظ أنه يتم رفع كفاءة المستشفى لتقديم خدمة طبية متكاملة بها لتصبح أول مركز متخصص لعلاج الأورام في الإسكندرية لخدمة جميع المرضى من كافة المحافظات.

وخلال التفقد، قام المحافظ بمحاكاة لحالة الطوارئ بالمستشفى، حيث تم استدعاء أطباء الجراحة والعظام المتواجدين بها، للتأكد من سرعة الاستجابة، ومدى الاستعدادية لديهم.

وتفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة من قسم الاستقبال والطوارئ والتأكد من جاهزية المعدات الطبية وغرف الإنعاش لاستقبال أي حالة طارئة، وتوافر الأدوية، ووجود كافة الأطباء المتخصصين وطاقم التمريض بالمستشفى، كما تفقد أقسام بنك الدم، وقسم العمليات وقسم الأورام، وكذا أعمال التطوير والتوسعات التي تتم بها.

واستفسر سلطان من أسر المرضى عن مستوى تقديم الخدمات وحسن المعاملة لهم، وتقديم أوجه الرعاية لهم، مؤكدا أنه سيقوم بعمل جولات مفاجئة من لحين لأخرى وفي أوقات متأخرة لزيادة التأكد من كفاءة العمل بالمستشفى. 

كما وجه المحافظ رئيس حي غرب بالتنسيق مع مدير المستشفى بتوفير بيئة طبية جيدة للمرضى، من خلال زيادة المساحة الخضراء داخل وخارج المستشفى وزراعة الأشجار خارج محيطها ، وكذا إزالة كافة الإشغالات في الطرق المؤدية لها، والاهتمام بحالة النظافة حولها، وحصر جميع احتياجات المستشفى، مؤكدا أن المحافظة على أتم الاستعداد لتوفير كافة الاحتياجات لها.

موضوعات متعلقة:

منافس الأصوات الباطلة يعود لدائرة الضوء.. «صباحي» يعلن دمج حزبي الكرامة والتيار الشعبي  

مدير إدارة سوهاج التعليمية يتفقد اعمال الامتحانات في عدد من المدارس  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق