مستقبل وطن يبدأ فاعليات المعسكر الرابع بحوار عن قوانين المحليات

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 01:43 ص
مستقبل وطن يبدأ فاعليات المعسكر الرابع بحوار عن قوانين المحليات
نيرمين الزهار

بدأت فاعليات المعسكر الشبابي لحزب مستقبل وطن، والتي يقام في محافظة بورسعيد، تحت عنوان "صناع القرار" بحوار مجتمعي مع شباب الحزب الحاضرين من شتى محافظات الجمهورية للمشاركة في المعسكر وكان موضوع اليوم هو "المحليات".

حيث بدأ الحوار بكلمة رئيس الحزب المهندس أشرف رشاد، والذي أكد خلالها أن حزب "مستقبل وطن" بفضل شبابه يسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق المذيد من النجاحات، موضحًا أن الحزب بإذن الله سيحقق نجاحات أكبر وسيخوض الانتخابات المحلية وسيحقق انتصارات أكثر من التي حققها في الانتخابات البرلمانية، وذلك بجهد 200 ألف شاب تنظيمي يؤمنون بحلم مستقبل وطن ويسعون إلى تحقيقه.

كما تم عرض فيديو لشباب الحزب يتحدثون خلاله عن تجاربهم في حزب مستقبل وطن وحلمهم لبناء مستقبل هذا الوطن.

وتحدث اللواء رفعت أبو القمصان، مستشار رئيس الوزراء الأسبق لشئون الانتخابات، عن النصوص الدستورية التي جاءت في الدستور ليستكملها مجلس النواب بقانون للإدارة المحلية وقام "أبو القمصان" بتناول صلاحيات عضو المجلس المحلي، خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن ما يراه أمامه من شباب "مستقبل وطن" يجسد تجربة شاهدها من قبل في الأحزاب الرائدة في العالم.

واستكمل الفاعلية النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بصفته مشارك رئيسي في وضع قانون الانتخابات وملم بكافة الأمور التي تتعلق بالقانون.

كما أثنى الدكتور محمود حسين، نائب بورسعيد عن حزب مستقبل وطن، على الحضور الذين قطعوا مسافات طويلة مرحبا بهم في محافظة بورسعيد، متحدثًا عن قدرة الحزب في حصد العدد الأكبر من مقاعد المحليات لما يملكه الحزب من كوادر سياسية في المدن والكفور والنجوع إذ أنه الحزب الأكثر تنظيمًا وتواجدًا وتماسكًا.

واستكمل الحزب الحوار المجتمعي بالرد علي تساؤلات أعضاء الحزب الذين كان لهم بعض الاستفسارات في المادة العلمية التي قدمها اللواء "رفعت" والنائب "أحمد السجيني".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق