أسنسيو: أتطلع للفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 03:04 ص
أسنسيو: أتطلع للفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد

أكد نجم خط وسط ريال مدريد ماركو أسنسيو إن حلمه هو "الفوز" بدوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي، لأنها البطولة التي يتواجه فيها "أفضل الفرق واللاعبين".

وأضاف أسنسيو في تصريحات صحيفة "سبورتيم نيوز" "نقلتها وكالة الانباء الاسبانية أريد أن تزداد خبراتي في هذا المكان، وأن أساهم بقدر الإمكان مع بقية اللاعبين في تقديم موسم إيجابي للغاية أحب أن يستمتع المشجعون بآدائي". "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على المنافسة على كل الألقاب".

وأشار نجم الريال إلى أن هدفه مع الميرنجي هو تحقيق "جميع الألقاب"، وقال "عندما تكون في صفوف ريال مدريد، تشعر أنه لا بديل عن الفوز".

وأعرب أسنسيو عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، الذي يعتبره المثل الأعلى منذ صغره.
وبسؤاله عن مشاركته أساسيا في أول مبارتين للفريق الملكي في مسابقة الدوري، أكد أسنسيو أنه يثق في نفسه، وقال "كنت أعلم أن فرصتي ستأتي يوما ما".

و أشاد اللاعب الشاب بالروح الطبية داخل غرفة خلع ملابس الفريق، وأكد على "الدعم" الذي يقدمه له زملائه.واشار الى أن "ارتداء قميص النادى مسئولية كبيرة، واللعب هنا هو أقصى ما يطمح إليه لاعب كرة القدم".

وأعرب اللاعب البالغ من العمر 20 عاما عن شعوره بـ"الفخر" بعد استدعاء المدرب جولين لوبتيجي له لينضم إلى صفوف المنتخب الإسباني للمشاركة في مباراتي بلجيكا وليختنشتاين يشار إلى أن أسنسيو شارك أساسيا في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية، وسجل الهدف الافتتاحي لفريقه في أولى مبارياته الرسمية مع النادي، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة (3 - 2).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق