وفاة مسجل بسبب جرعة هيروين زائدة فى عين شمس

الخميس، 18 فبراير 2016 09:47 ص
وفاة مسجل بسبب جرعة هيروين زائدة فى عين شمس
صورة تعبيرية
علاء عمران

تمكنت رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من ضبط كهربائى ومسجل خط، عقبر محاولتهما القاء جثة زميلهم بعد وفاته بجرعة هيروين زائدة فى عين شمس، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الأمن باحالة المتهمين لنيابة لتحقيق.

كان قسم شرطة عين شمس تلقى بلاغا من الأهالي تليفونيا بسماع ضوضاء داخل الشقة، بالانتقال والفحص عثر على جثة «عبد الله نعيم»، بائع هواتف محمولة بشارع عبد العزيز والسابق اتهامه فى 17 قضية أخرهم 1357 لسنة 2014م الجمالية «سرقة» مسجاه على سرير إحدى الغرف ويرتدى ملابسه كاملة وبها آثار حقن بالذراعين والخصية.

بإجراء التحريات باشراف اللواء هشام العراقى مدير مباحث القاهرة، تبين أن المتوفى من متعاطى المواد المخدرة وأنه كان متواجد بالشقة صحبة مالكها خالد أحمد متولى، عامل فضة والسابق اتهامه فى 15 قضية أخرهم 2986 لسنة 2014م الجمالية "مخدرات" لتعاطى كمية من المواد المخدرة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه.

وبمواجهته اعترف بأن المتوفى كان صحبته داخل الشقة لتعاطي مخدر الهيروين إلا ان الأخير تعاطى جرعة زائدة أدت إلى وفاته، فاتصل بأحد أصدقائه محمد عبد العزيز كهربائى سيارات، للاستعانة به من التخلص من الجثة بإلقائها بالطريق العام إلا أنه خشية افتضاح أمرهما تركا الجثة بالشقة، وفرا هاربان.

أمكن ضبط الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوال الأول أيدها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1236 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق