تعادل الزمالك يفجر غضب إيهاب جلال: إيقاف مستحقات اللاعبين وتوقيع غرامات مالية

الخميس، 01 فبراير 2018 10:48 ص
تعادل الزمالك يفجر غضب إيهاب جلال: إيقاف مستحقات اللاعبين وتوقيع غرامات مالية
إيهاب جلال- مدرب نادي الزمالك
محمود علي

يبدو أن تعادل الزمالك بالأمس مع فريق إنبي خلال الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري لم يمر مرور الكرام على لاعبي الفريق الأبيض، حيث قرر إيهاب جلال المدير الفني إيقاف مستحقات اللاعبين وتوقيع غرامة مالية ضدهم، بحسب ما كشفه مدير الكرة بنادي الزمالك أيمن حافظ.

ووفقًا لأيمن حافظ في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، فإن المدير الفني للزمالك عنف لاعبيه بشكل كبير عقب مباراة إنبى، مؤكداً أن هذا أمر طبيعي بعد التعادل وخسارة نقاط جديدة.

إيهاب-جلال المدير الفني للزمالك

وأضاف مدير الكرة بالزمالك، أن إيهاب جلال وقع عقوبات على اللاعبين، بالإضافة لوقف المستحقات فى الفترة الحالية، مؤكداً تحدث المدير الفنى مع اللاعبين عن أهمية ارتداء قميص الزمالك ولابد أن يكونوا على قدر المسئولية.

ويواجه الزمالك تحديات عدة بعد تعيين إيهاب جلال كمديرًا فنيًا للأبيض، حيث يواصل الفريق نزيف النقاط، في الدوري المصري لاسيما بعد سقوطه بالأمس في فخ التعادل السلبي أمام الفريق البترولي .

46544-الزمالك-وانبى-(3)

ورغم التفاؤل الذي بدا عليه مشجعي الفريق الأبيض، بعد تعيين جلال على رأس الإدارة الفنية في الزمالك لإعادة الفريق إلى الانتصارات إلا أنه لم يحقق تحت قيادته إلا فوزاً وحيداً، في خمس مباريات خاضها الفارس الأبيض.

 وبهذا التعادل الأخير يتجمد الزمالك عند المركز الخامس، ويرتفع رصيده إلى النقطة 33 في المركز الخامس، بينما يرتفع رصيد إنبي على النقطة 32 في المركز السادس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق