بعد 25 يوما.. الزمالك يفقد 10 نقاط تحت قيادة إيهاب جلال (فيديو)

الأربعاء، 31 يناير 2018 10:39 م
بعد 25 يوما.. الزمالك يفقد 10 نقاط تحت قيادة إيهاب جلال (فيديو)
الزمالك
رامى عبد الحميد

لم يكن يتخيل إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للزمالك، أن المهمة سوف تكون بهذا الشكل بعد إهدار 10 نقاط خلال 5 لقاءات منذ توليه المسئولية في 6 يناير الماضي.

سقط الزمالك فى فخ التعادل السلبي أمام نظيره إنبي فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 33 فى المركز الخامس بينما ارتفع رصيد إنبي إلى النقطة 32 فى المركز السادس بترتيب جدول الدوري الممتاز.

إيهاب جلال، لعب 5 مباريات مع الزمالك، خسر مباراتين وتعادل فى مباراتين وفاز خلال مباراة وحيدة فقط، خسر من الأهلي بثلاثية نظيفة، وهزم من المصري بهدف نظيف، وتعادل مع كل من الإنتاج الحربي وإنبي سلبيا، وفاز في مباراة واحدة فقط على الداخلية بهدفين.

 المعروف أن تعاقد الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مع ثنائي مصر المقاصة نانا بوكو، وعماد فتحي، ومن الأسيوطي سبورت مع محمد عنتر، وحمدي النقاز من النجم الساحلي التونسي، وكريم رأفت من ألعاب دمنهور، ومحمد عبد الغني من إف سي مصر، ومحمود عبدالعزيز من سموحة.

هل يستمر إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة؟، أم سيلحق بمن رحلوا مثل نيبوشا وإيناسيو وطارق يحيي ومحمد حلمى قبل انتهاء موسم 2018 فى ظل حالة عدم الاستقرار الإداري؟.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق