صور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد النصب التذكاري بالبرلس

الأحد، 30 أكتوبر 2016 12:14 م
صور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد النصب التذكاري بالبرلس
سمر القديري

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، النصب التذكاري لمعركة البرلس البحرية، والاستعدادات النهائية لافتتاحه في اليوم الوطني لمحافظة كفر الشيخ، في الرابع من نوفمبر، تخليدًا لذكرى يوم الانتصار بمعركة البرلس البحرية على العدوان الثلاثي ٤ نوفمبر ١٩٥٦، ويحتفل به الخميس المقبل 3 نوفمبر، يحضره عدد من الوزراء والمحافظين، وكبار الشخصيات العامه بالدولة.

كما شهد المحافظ، عددًا من العروض الفنية والرياضية والموسيقى والأغاني الوطنية، من تقديم طلاب وتلاميذ مدارس إدارة برج البرلس التعليمية.

وأكد «نصر»، أنه تم إنشاء النصب التذكاري وبانوراما معركة البرلس على مساحة ١٠٠٠ متر مربع، بتكلفة ٦٠٠ ألف جنيه، دوّن عليه أسماء ٤٢ شهيد؛ شهداء معركة البرلس بقيادة الشهيد جلال الدسوقي.

وأضاف محافظ الإقليم، أنه تم تجهيز ميدان النصب التذكاري لاستقبال القوات البحرية، وجميع الوفود المشاركة في العيد القومي للمحافظة، الخميس المقبل.

جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش مساعد الكحافظ لمنطقة شرق، ورئيس مركز ومدينة بلطيم، والمهندس حازم الآشموني رئيس مدينة برج البرلس، وصلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، والعميد يسري الدسوقي مدير عام ميناء البرلس، وعدد من للقيادات التعليمية والتنفيذية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق