إحالة مديري ٣ مدارس للتحقيق في القليوبية

الأحد، 16 أكتوبر 2016 02:26 م
إحالة مديري ٣ مدارس للتحقيق في القليوبية
غادة إبراهيم

دفعت مديرية التربية والتعليم، بتوجيهات من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بأكبر فريق للمتابعة بالمديرية؛ لرصد السلبيات والمشاكل التي تواجه العملية التعليمية بإدارة شرق شبرا الخيمة، بقيادة عادل عطية مدير التعليم العام بالقليوبية، وتم الدفع بعدد من المتابعين بإدارة المتابعة والتوجيهات المختلفة والمراحل التعليمية المختلفة، تزامنًا مع لجنة مماثلة بإدارة التعليم الفني برئاسة الصادق السيد.

وتابع الفريق ٧ مدارس بالإدارة، وهى: قاسم أمين، والسادات الرسمية للغات، وبهتيم الرسمية للغات وجمال عبد الناصر، وصفية زغلول، والنيل الإعدادية بنات، وتم رصد عدد من السلبيات وإحالة مديري مدارس جمال عبد الناصر، وصفية زغلول، والنيل الإعدادية بنات للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية، كما تم رصد العجز في أعضاء هيئة التدريس بمدرستي صفية زغلول والسادات الرسمية للغات ومخاطبة التنسيق العام بالمديرية؛ لسرعة إصدار نشرات نقل المدرسين لسد العجز.

وركز الفريق على متابعة تفعيل الأنشطة وأنصبة المعلمين والمكتبات ومعامل الحاسب الآلي والموهوبين بداخل المدارس، وإزالة العديد من السلبيات في حينها، ومقابلة بعض أولياء الأمور والتعرف على مشاكلهم.

ضم فريق المتابعة خالد ذكي، موجه عام الرياضيات، وإبراهيم العوضي، مدير إدارة المتابعة بالمديرية، وفريق مكون من محمد عبد السلام ومجدي درويش وعبد المنعم شعبان وزينب طه وهشام شحاتة ومحمد كامل ومجدى يوسف ومحمد شمخ، حيث شهدت الجولة الإشادة برياض الأطفال في مدرسة السادات الرسمية للغات ومدرسة قاسم أمين لاستقرار العملية التعليمية.

من جانبه، أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه لا تهاون مع أي معلم أو مدير مقصر، كما نبه بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة والبيئة، مؤكدًا أن الطلاب أمانة ولا يمكن أن نفرط في تلك الأمانة بأي شكل من الأشكال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق