4 عروض.. حقيقة انتقال محمد الشناوي من الأهلي لأندية سعودية وراتبه المنتظر

السبت، 29 يونيو 2024 02:36 م
4 عروض.. حقيقة انتقال محمد الشناوي من الأهلي لأندية سعودية وراتبه المنتظر
أمل عبد المنعم

أربعة عروض من أندية العروبة والوحدة وضمك والفيحاء السعوديين تلقها محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر، وكابتن الفريق،  مؤخرًا، للانضمام إلى صفوف واحد منها في الموسم المقبل.

وتدور المفاوضات بين مسئولي تلك الأندية والشركة التي تتولى إدارة أعمال محمد الشناوي التي استفسرت من اللاعب عن طلباته المالية وموقف الأهلي من الموافقة على رحيله .

على الجانب الأخر تواصل محمد الشناوي مع محمود الخطيب رئيس النادي لإبلاغه بموقفه من تلك العروض، حيث أبدى الشناوي رغبته في خوض التجربة بعد الاطمئنان على حراسة مرمى الفريق، وطلب الخطيب الاستجابة لرغبة اللاعب بعدما رفض العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة فى ظل حاجة الفريق إلى جهوده.

ووفقا للمفاوضات الدائرة فإن الشناوي سوف يحصل على مبلغ 5 ملايين دولار حال التعاقد مع أي نادٍ من تلك الأندية وذلك لمدة موسمين.

الشناوي و الوحدة السعودى

وهناك أنباء ترددت بأن الشناوي تلقى عرضا من الوحدة السعودي الذى تواصل مسئول بارز فيه مع محمود الخطيب، رئيس الأهلي شخصيًا، وسوف يرسل عرضًا رسمياً الإثنين المقبل يتضمن التفاصيل المالية وكل البنود.

العرض يتضمن حصول الشناوي على 2.5 مليون دولار في الموسم بخلاف مليون ونصف المليون دولار للأهلي، ويرغب الشناوي في الخروج وخوض التجربة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق