ضبط 4 تجار لاتهامهم بقتل نجار بطنطا

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 09:21 ص
ضبط 4 تجار لاتهامهم بقتل نجار بطنطا
صورة ارشيفية
محمد الشوبري

تمكنت مباحث ثان طنطا بقياده النقيب أحمد الحجار رئيس المباحث من ضبط مرتكبي جريمة قتل نجار بعدة طعنات بمنطقة القرشي التابعة لحي ثان طنطا، حيث تبين أن المتهمين 4 تجار، وذلك بسبب الخلاف على إيجار محل.

كان النقيب احمد الحجار رئيس وحدة مباحث قسم ثان طنطا قد تلقى إخطارا من نقطة مستشفى المنشاوي يفيد بوصول أحمد إبراهيم شعبان 27 سنة نجار مقيم شارع حسن صالح كفرة القرشي مصاب بجرح قطعي بالساعد الأيسر وجرع قطعي نافذ بالبطن أسفر عن وفاته بعد وصوله المستشفى وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة النقيبين حسن داود وبسام حشكل معاوني المباحث، لكشف غموض الحادث.

وأسفرت التحريات عن قيام كل من: "سعيد م س ن " وشهرته سعيد الديزل 59 سنة، و"محمد س م س" 34 سنة، و"طارق س م س" 25 سنة، و"مصطفي ف م" 23 سنة، عامل ، وجميعهم تجار من مدينة طنطا، قد رتبوا حادث الاعتداء على المجني عليه، وتوجهوا إليه حاملين الأسلحة البيضاء عبارة عن (ساطور و سكينة و مطواة) وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته التي أدت لوفاته وذلك على إثر خلافات على إيجار محل.

وبإعداد الأكمنة السرية تم ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة رقم 23158، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق