دورتموند يفوز على قابالا برباعية في الدوري الأوروبي

الخميس، 05 نوفمبر 2015 11:55 م
دورتموند يفوز على قابالا برباعية في الدوري الأوروبي
لاعبي بروسيا دورتموند الألماني
حسام فوزي

فاز فريق بروسيا دورتموند الألماني على قابالا الآذريبيجاني برباعية فى المباراة التى جمعت بينهما فى الدورى الأوربي مساء اليوم.

وفى مباراة أخرى فاز كراسنودار الروسي على ضيفه باوك اليوناني 2-1، في منافسات المجموعة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم مساء اليوم.

تقدم بروسيا دورتموند بعد 28 دقيقة وسجل في شباك ضيفه الآذري، عن طريق ماركو رويس، وأضاف الفريق الألماني هدفه الثاني في مرمى قابالا بفضل أوباميانج في الدقيقة 45 قبل نهاية شوط المباراة الأول.

وسجل الإستوني سيرجي زينيوف، لبروسيا دورتموند الهدف الثالث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67، وبعدها بثلاث دقائق سجل الأرميني هنريك مخيتاريان الهدف الرابع للفريق الألماني.

وفي المباراة الأخرى، سجل كراسنودار الهدف الأول في مرمى الفريق الضيف بعد مرور نصف ساعة تقريبا من الشوط الأول عن طريق لاعبه آري في الدقيقة 33.

وعزز البرازيلي جواوزينيو تقدم فريقه كراسنودار بهدف ثاني في شباك باوك اليوناني في الدقيقة 67 من ضربة جزاء، وسجل روبرت ماك هدف الشرف لباوك في الدقيقة 90.

وبهذه النتائج يرتفع رصيد بروسيا دورتموند إلى عشر نقاط في الصدارة، وخلفه كراسنودار وصيفا بسبع نقاط، بينما تجمد رصيد باوك عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، ويتذيل قابالا المجموعة بنقطة وحيدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق