وزير التموين يجتمع بوفد البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة

الأحد، 22 سبتمبر 2024 03:31 م
وزير التموين يجتمع بوفد البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة

اجتمع اليوم شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، مع وفد من البنك الدولي، ضم كلاً من كريستوبال ريادو كانو، مدير ممارسات الحماية الإجتماعية، وثريا الأسيوطي، أخصائي الحماية الإجتماعية، وميري اوفاديا، كبير أخصائي الحماية الإجتماعية، ونازلي عبد العظيم- استشاري الحماية الإجتماعية، وايمان حلمي- كبير اقتصاديين.
 
وجاء الإجتماع بحضور اللواء وليد أبو المجد، نائب وزيرالتموين والتجارة الداخلية، والدكتور أشرف صادق الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصوامع، وحسام الجراحي، نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية، وأحمد كمال معاون الوزير، والدكتورة هبة السيد معاون الوزير والقائم بأعمال رئيس جهاز تنمية التجارة، وضياء الدين عسكر مديرعام العلاقات الدولية والاتفاقيات.
 
وأكد الدكتورشريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أهمية التعاون مع المؤسسات الدولية، وتشارك الخبرات للعمل على حوكمة منظومة الدعم والحماية الإجتماعية.
 
وأوضح وزير التموين، أن الأجتماع يهدف إلى متابعة النقاش الجاري حول، سبل التكامل في ملف الحماية الأجتماعية فى نطاقها الأشمل، كما حرص على إيضاح خطة الوزارة فيما يتعلق بأدارة ملف الدعم، والاستعانة بالدراسات المعدة من قبل فريق عمل البنك الدولي، وتحديد أوجه التعاون المستقبلية والدعم الفني، للعمل على ضبط منظومة الحماية الاجتماعية وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق