محافظ السويس يتفقد أعمال النظافة والتجميل بالشوارع

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 02:23 م
محافظ السويس يتفقد أعمال النظافة والتجميل بالشوارع

تفقد محافظ السويس اللواء أحمد الهياتمي اليوم الثلاثاء أعمال التجميل والنظافة بطريق ناصر بالإضافة إلى رفع الأتربة الموجودة على الأرصفة، وذلك خلال اليوم الرابع لحملة "حلوة يا بلدي" لتجميل ونظافة شوارع المحافظات والتي أطلقتها مؤسسة "أخبار اليوم" بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية ووزارة البيئة ووزارة الشباب والرياضة ومشاركة الأحياء وأجهزة التجميل والنظافة بالمحافظات.
وصرح السكرتير العام المساعد للمحافظة نشأت البارودي أنه تم خلال اليوم الثالث رفع 350 طنا من الأتربة من شوارع السويس منها منطقة الهويس حتى مدخل قرية عامر بحي الجناين بطول 2 كم، بالإضافة إلى تنظيف وتجميل شارع الجيش بداية من منطقة المثلث بحي الأربعين وانتهاء بشارع النمسا بحي السويس، وتهذيب النجيل وتقليم الأشجار بطول 3 كم ثم زراعة عدد من الأشجار بحديقة قرية الحجاج.
وأضاف السكرتير العام المساعد أنه تم زراعة مسطحات خضراء بمساحة 400 متر مربع بشارع بورسعيد بحي السويس، مشيرا إلى أنه يتم استكمال تنظيف وزراعة ودهان بلدورات شارع طريق ناصر بداية من ميدان العوايد وحتى شارع صلاح نسيم.
يذكر أنه يشارك في أعمال النظافة والتجميل بالمحافظة 400 عامل من جهازي التجميل والنظافة من مشرفين وعمال وسائقين إلى جانب 50 شابا وفتاة من مديرية الشباب والرياضة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق