مانشستر يونايتد يعلن مورينيو مديرا فنيا للفريق الأسبوع المقبل

الإثنين، 23 مايو 2016 04:25 ص
مانشستر يونايتد يعلن مورينيو مديرا فنيا للفريق الأسبوع المقبل
جوزيه مورينيو

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإعلان البرتغالي جوزيه مورينيو مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للهولندي لويس فان خال الأسبوع المقبل، حسبما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.

وتمكن الفريق السبت، من الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي، للمرة الأولى خلال 12 عاما، بعد تغلبه على كريستال بالاس 2/1 على استاد ويمبلي.

وذكرت الشبكة أن وكيل مورينيو خورخي مينديز سيطير إلى بريطانيا من الصين يوم الثلاثاء المقبل لإنهاء الاتفاق، ورفض النادي ومورينيو التعليق على هذه الأنباء.

وواجه فان خال انتقادات متزايدة بعد خروج اليونايتد من دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات ثم الفشل في التأهل لبطولة الموسم المقبل، مما دفع الجماهير للهتاف ضده في عدة مناسبات، إلا أنه لا يزال لدى المدرب الهولندي عاما واحدا في عقده مع مانشستر يونايتد.

وبسؤاله عما اذا كان من المتوقع أن يستمر في منصبه، بعد فوزه ببطولة كأس الاتحاد، قال لويس فان خال للصحفيين أمس "لقد أظهرت لكم الكأس وأنا لا أناقش تلك المسائل مع أصدقائي من وسائل الإعلام، الذين أقالوني بالفعل منذ ستة أشهر"، وعندما سئل أيضا عما اذا كان الفوز بالكأس يعني أن يخرج مرفوع الرأس، أجاب "لا أريد أن أتحدث عن ترك النادي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق