بالصور.. مطربو مصر والعرب يعزون راغب علامة

الجمعة، 18 مارس 2016 07:38 م
بالصور.. مطربو مصر والعرب يعزون راغب علامة
دعاء عبد الرؤوف

تلقى المطرب الكبير راغب علامة العزاء فى والده من عدد كبير من زملاؤه وذلك من خلال صفحاتهم عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

فمن هؤلاء النجوم، النجمة اللبنانية هيفاء وهبى التى قامت بتقديم التعازى لراغب عبر "تويتر" قائله: "الله يعطيك الصبر على فراق الحبايب يا راغب الله يرحم الوالد وتكون أخر الأحزان، إن لله وإن اليه راجعون"، كما أعرب النجم محمد حماقى أيضا عن مواسته لراغب عبر حسابه الشخصى على "تويتر" قائلا: "والد الفنان راغب علامة فى ذمة الله نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

و قامت النجمه اللبنانيه نانسى عجرم بتقديم التعازى لراغب أيضا عبر حسابها الشخصى على "تويتر" قائلة: "إن شاء الله بتكون نفسه فى الجنه والله يجعل رحيله خاتمه أحزانكم"، وقامت أيضا النجمه اللبنانية سيرين عبد النور بتقديم التعازى لراغب عبر حسابها الشخصى على "تويتر" قائلة: "الله يخليلك اولادك يا راغب ويصبرك على خساره والدتك واليوم والدك الله يرحمهن وتكون روحهن فى السماء".

كما قام النجم هانى شاكر بالتعبير عن حزنه ومواسته لراغب عبر تغريده عبر حسابه الشخصى على "تويتر" قائلا: "أتقدم بخالص التعازى الى اخى الحبيب راغب علامة فى وفاه والدة رحمه الله، أدعو أن يتغمده برحمته ويلهم الأهل الصبر والسلوان".

يذكر أن النجم التونسى صابر الرباعى قام بتقديم التعازى لراغب عبر حسابه الشخصى أيضا عبر "تويتر" قائلا: "إلى أخى العزيز راغب علامة لقد ألمنا نبأ وفاه والدكم وفجعنا كما فجعكم فعند الله نحتسبه وانا لله وانا اليه لراجعون".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق