من الشهرة إلي قضبان الحديد !

السبت، 03 أكتوبر 2015 12:00 ص
من الشهرة إلي قضبان الحديد !

انتشرت في الفترة الأخيرة فضائح الفنانين بسبب دخولهم بشكل متكرر إلي قفص الاتهام و ذلك لتعاطي المخدرات , و أصبح الجمهور لا يندهش عند سماع ان احد الممثلين قد تم القبض علية في تهمة مخدرات .

حيث تم القبض اليوم علي الممثل الشاب هيثم محمد ومعه شخصين آخرين لحيازتهم مخدر الهيروين بمدينه بدر,وأوضحت التحريات المبدئية أن هيثم محمد و معه شخصين آخرين تم القبض أثناء مرور قوة أمنية من مباحث بدر لتفقد الحالة المرورية بدائرة القسم , و اشتبهوا في سيارة متوقفة علي جانب الطريق و بعد التفتيش و جدوا بحوزتهم 4 جرامات من مخدر الهروين . .

اتهم الفنان عمر متولي ، نجل الفنان الراحل، مصطفى متولي، ضابط مباحث قسم العبور بالقليوبية، بتلفيق قضية مخدرات له , وقال مصدر مقرب، إن عمر أنكر في التحقيقات في واقعة ضبطه بحوزته سيجارة و3 جرام من مخدر الحشيش، مشيرًا إلى أنه أثناء سيره بالسيارة، هو وأحد أصدقائه والذي يعاني من الإدمان في مدينة العبور استوقفه كمين للشرطة، وطلب ضابط الشرطة من صديقه السيجارة التي كان يدخنها، وقام بفحصها وبعدها تم اصطحابهما إلى القسم لتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة، أكد عمر في التحقيقات تلفيق التهمة له، وإن السيجارة لم يكن بها أي مواد مخدرة

وقضت محكمة جنايات القاهرة الجديدة بحبس الفنانة دينا الشربيني سنة وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه على خلفية ضبطها أثناء مداهمة شقة صديقها المتهم بقضية إحراز مواد مخدرة.ونسبت النيابة تهمة إحراز مواد مخدرة، بقصد التعاطي، لدينا الشربيني، بينما أدانت صديقها بتهمة حيازة الكوكايين، بقصد الاتجار، بالإضافة إلى حيازة بندقية آلية مستوردة بغير ترخيص.

و قد صدم الفنان احمد عزمي جمهوره بشكل كبير لأنه تم القبض علية بحيازة المخدرات مرتين و ليست مرة واحد و كانت الأولى في أكتوبر 2013 بمحافظة جنوب سيناء، حيث قبض عليه أثناء تعاطيه المخدرات داخل شقته بإحدى قرى شرم الشيخ، وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين والحشيش، وتم تحرير محضر بالواقعة، وحبس 5 أيام على ذمة التحقيقات، تم إخلاء سبيله بكفالة على ذمة القضية، ثم قضت المحكمة ببراءته لعدم استكمال الأدلة في يوليو الماضي، حسب محضر الضبط.والمرة الثانية في إبريل 2014 ألقت قوات الأمن بمحافظة جنوب سيناء القبض عليه خلال حملة تفتيش في أحد الكمائن المرورية، وبحوزته شريطي «ترامادول» و3 أصابع من مخدر الحشيش، وعبوة من مخدر الكوكايين، وأمرت النيابة بحبسه4 أيام على ذمة التحقيق، وبعدها تم إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات بكفالة قدرها 2000 جنيه، وحكمت المحكمة ببراءته بعد بطلان إجراءات ضبطه.

وفي 2013 تم إلقاء القبض على الفنانة نيفين مندور برفقة شخصين داخل سيارة وبحوزتهم أكثر من 80 غراماً من مخدر البانجو و40 جراما من الهيروين. وبعد إنكارها لتعاطيها أمام تحقيقات النيابة، وتم إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، جاء تقرير الطب الشرعي ليثبت أنها تتعاطى مخدر الهيروين.

و ايضا انتشرت الأخبار عن ارتباط الفنانة نهى العمروسي بقضية مخدرات عقب إلقاء القبض عليها بصحبة المخرج السينمائي عمرو فاروق في آذار 2014، لحيازتهما مواد مخدرة. وأنكرت العمروسي أمام النيابة تعاطيها للمخدرات، مصرة على إجراء تحليل بالطب الشرعي، لكن النيابة وجهت لها اتهامات بحيازة وتعاطي المواد المخدرة، وإدارة مكان لبيع وترويج المخدرات، وقررت النيابة حبس العمروسي وباقي المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، ثم تم إخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه بعد خضوعها للتحليل الطبي الذي أثبت خلو دمها من أنواع المخدرات.

كان الفنان فاروق الفيشاوي أكثر هؤلاء شجاعة عندما أعلن للكاتب، صلاح منتصر، في حوار معه لمجلة أكتوبر عام 1987، أنه أدمن شم الهيروين لفترة طويلة ثم عولج منه، موضحا أن زوجته السابقة، سمية الألفي، هي من ساندته في هذه الأزمة وشجّعته على الشفاء، بعدما انتهى به الحال في إحدى المصحات وتكلف علاجه ٢٥٠ ألف جنيه وقتها .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق