محافظ البحر الأحمريسلم أراضى النخيل لمواطنى رأس غارب

الخميس، 28 يناير 2016 11:55 ص
محافظ البحر الأحمريسلم أراضى النخيل لمواطنى رأس غارب
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
مصطفى فتيحى

أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة تخطط لتطوير مدينة رأس غارب بحيث تخدم الأجيال لقادمة لمدة ثلاثون عاماً قادمة ولا تقتصر الخدمة على الجيل الحالى، مشيرا إلى أن سيادته عقد عدة اجتماعات من أجل تطوير المخطط الإستراتيجى لمدينة.
وأضاف عبدالله أن عام 2016 هو عام الخير لأهالي غارب، جاء ذلك خلال قيام سيادته صباح اليوم بتوزيع أراضي تقسيم النخيل، على هامش الزيارة التفقدية للمدينة لإفتتاح عدداً من المشروعات بها إحتفالا بالعيد القومى للمحافظة يرافقه اللواء محمد حلمي رئيس المدينة ، وبعض السادة المسئولين والتنفيذيين بالمحافظة.

ووجه المحافظ التهنئة لأهالى غارب بمناسبة العيد القومى للمحافظة، وتسليم هذه الأراضى للمواطنين بالمدينة ، مشيرا ً إلى أن سيادته عمل على إنهاء جميع المشاكل المتعلقة بمشكلة الأراضى بمدينة غارب، وتم التنسيق مع الهيئة العامة للبترول على تسليم جميع الأراضى الغير مستغلة من قبل الشركة إلى مدينة رأس غارب.


وأعلن اللواء محمد حلمى رئيس المدينة، أن أرض النخيل مقسمة إلى مرحلتين، المرحلة الاولى تشمل توزيع 1842 قطعة أرض، والمرحلة الثانية تشمل 642 قطعة، مشيرًا أن هذا التقسيم يعتبر من التقسيمات الراقية بمدينة رأس غارب، ويمثل امتداد خارجى للمدينة لتخرج على الطريق الصحراوى.

وقام المحافظ بتوزيع محاضر التسليم على مجموعة من المواطنين ايذاناً ببدء توزيع المحاضر على جميع المستحقين، وسط فرحة عارمة من جميع أهالى المدينة الذين وجهوا الشكر للمحافظ على تواجده وسطهم وتلبية جميع مطالبهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق