بالصور..صفحات تتحدى «وزارة الداخلية»..تحرض ضد النظام والرئيس وتؤكد نزولها فى 25 يناير..و«خبير أمني» يتم إدارتها من الخارج ويصعب السيطرة عليها

الثلاثاء، 19 يناير 2016 03:53 م
بالصور..صفحات تتحدى «وزارة الداخلية»..تحرض ضد النظام والرئيس وتؤكد نزولها فى 25 يناير..و«خبير أمني» يتم إدارتها من الخارج ويصعب السيطرة عليها
تحدى لوزارة الداخلية
آية عبد الرؤوف

قبل أيام من 25 يناير وذكري الثورة المصرية العظيمة، ما زالت بعض الصفحات الإخوانية والمحرضة  تمارس عملها التحريضى ضد النظام بشكل علنى، وتمارس تحريضها للشباب دون إعتراضها، وذلك فى ظل خروج العديد من بيانات وزارة الداخلية بغلق آلاف الصفحات المناهضة للنظام والمحرضة على العنف والشغب وبث الفتن بين المواطنين، ويبقى سؤالًا يطرح نفسه كيف ستواجه الداخلية دعوات تلك الصفحات وتأثيرها على ذكرى أحداث ثورة يناير المقبلة.


ترصد«صوت الأمة»أسماء الصفحات المُحرضة على العنف



طلاب ضد الإنقلاب جامعة الأزهر

تبث الصفحة المذكورة تحريضات على التظاهر والعنف، وتقوم بنشر وقفاتها وقطعها للطرق على سبيل الفخر بذلك، وتنشر الصفحة العديد من التوعدات لأجهزة ومؤسسات الدولة فى 25 يناير.


لا للإنقلاب على الشرعية الدستورية

تقوم الصفحة بنشر الوعيد للدولة وأنظمتها ومهاجمة الرئيس،وحث الشباب على النزول فى 25 يناير، وتزرع روح الكراهية بين المواطنين وأجهزة الدولة.



سيناء 24 news

تنشر الصفحة المذكورة صور العديد من ظباط الجيش بسيناء والتحريض بالعنف ضدهم، وتنشر صور الضباط الذين تم اغتيالهم وتسخر من إستشهادهم.


يسقط يسقط حكم العسكر

تشوه الصحة المذكورة الجيش المصرى،والمواطنيين،وتحرضهم على العنف وتبث روح الفتنه بين المواطنيين.


ومن جانبه قال اللواء خالد عكاشة،الخبير الأمنى،إن وزارة الداخلية تقوم بدور كبير فى غلق هذه الصفحات الإخوانية ، ولكن توجد بعض الصفحات يتم إدارتها من الخارج وفى هذه الحالة يصعب السيطرة عليها.

وأضاف الخبير الأمنى، أننا اعتدنا على تكرار التحريض من قبل هذه الصفحات فى المناسبات والإحتفالات، مضيفًا أن الأجهزه الأمنية تعلن من خلال وسائلها الإعلامية عن مخالفة هذه الصفحات مخالفة للقانون والتصدى لمن عليها ووضعة تحت طائلة القانون.

وأكد عكاشة، فى تصريح خاص لـ«صوت الامة»، أن هذه الصفحات لا تنتهي لسرعة إنشائها، وسهولة التعامل بها من خلال مستخدمى السوشيال ميديا، مؤكدا على أن هذه الصفحات تؤثر على بعض الشباب قليل الوعى والإدراك، ولكن وزارة الداخلية لا تتهاون أو تقصر فى محاسبة القائمين على هذه الصفحات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق