نجمات العرب يعشقون صور الأبيض والأسود

الخميس، 03 ديسمبر 2015 06:30 م
 نجمات العرب يعشقون صور الأبيض والأسود
مروة السيد

دائمًا ما تمثل صور الأبيض والأسود نوعًا من الحنين للماضي والرجوع لزمن الفن الجميل، ومعظم النجمات العرب لديهن هوس بصور الأبيض والأسود، فهي تمنحهن عودة للزمن الجميل ليتشبهن بنجمات مثل: هند رستم، وفاتن حمامة، ومارلين مونرو، وبرجيت بوردو.

1- «شيرين عبدالوهاب» من النجمات المهووسات بصور الأبيض والأسود، حيث قامت بأكثر من جلسة تصوير بالأبيض والأسود، فكانت تشبه في إطلالتها برجيت باردو وهند رستم، في لوك كلاسيكي مع فستان أنيق مستوحى من نجمات الإغراء في زمن الفن الجميل، كما استخدمت تقنيات مكياج فترة الخمسينيات.

2- «هيفاء وهبي» من النجمات المعروفات بحبهن لصور الأبيض والأسود، حيث تتمتع بملامح عربية أصيلة، فهي صاحبة العيون الواسعة الملونة مع الشعر الأسود، وظهرت في الصور بإطلالة نجمات الزمن الجميل في أكثر من جلسة تصوير خاصة بها.

3- «ميريام فارس» اهتمت أيضًا بنشر صور لها بالأبيض والأسود لتبرز أناقتها وجمالها وأنوثتها، فقد قامت بنشر الصور بهذه التقنية الكلاسيكية للعودة للزمن الجميل.

4- «مايا دياب» من أكثر النجمات اللاتي تألقن بصور الأبيض والسود كنوع من الحنين للماضي والعودة للزمن الجميل بفساتين تشبه فساتين "سعاد حسني وهند رستم".

5- «أصالة» من النجمات المحبات للتصوير الأبيض والأسود، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة بالأبيض والأسود منها عند التجهيز لألبومها الأخير.

6- «إليسا» من النجمات اللاتي التقطن صورًا بتقنية الأبيض والأسود كنوع من الحنين للماضي والتشبه بنجمات الزمن الجميل.

7- «نانسي عجرم» تألقت في صورة الأبيض والأسود، كنوع من استرجاع الماضي والنوستالجيا.

8- «سيرين عبدالنور» تألقت بصور الأبيض والأسود في فساتين أنيقة تشبه نجمات الإغراء في زمن الفن الجميل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق