بالصور .. محافظ بورسعيد يتابع معرض السلع الغذائية الجديد

الخميس، 03 ديسمبر 2015 11:09 ص
بالصور .. محافظ بورسعيد يتابع معرض السلع الغذائية الجديد
أحمد نصر الدين

تفقد اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، أعمال تجهيز معرض السلع الغذائية الجديد، المقام بأرض المعارض بجوار ديوان عام حي الشرق، وأعلن عن مشاركة العديد من الشركات الكبرى ومصانع المواد الغذائية في هذا المعرض، من أجل خفض الأسعار، وتوفير كميات كبيرة من الزيوت والأرز والسكر والمكرونة بأسعار أقل من الأسواق وبجودة عالية.

وأكد أن هذا المعرض سيكون تحت إشراف ورقابة مديرية التموين ومباحث التموين ومديرية الشئون الصحية، لضمان تقديم أفضل أنواع السلع للمواطنين، وتسعى المحافظة خلال الفترة المقبلة للتوسع في إنشاء المعارض والشوادر التي أثبتت نجاحا كبيرا وإقبال كثيف من المواطنين .

والشركات والمصانع التي ستقوم بطرح منتجاتها في هذا المعرض هي، المستثمر للصناعات الغذائية، ومضارب أولاد فوده، وحبوبه، والزواوي للتوريدات، والحسن والحسين، وانطوين للمواد الغذائية، وفارما للزيوت، وصافولا، والقدس .

كما تفقد أعمال تجهيز معرض الأسماك الذي سيتم افتتاحه بجانب شادر الخضروات بجوار قصر الثقافة بنطاق حي المناخ، وقام بالمرور على شادر بيع الخضروات، وشدد على البائعين بضرورة عدم استغلال المواطنين، أو البيع بأسعار مرتفعة، وطالبهم بتكثيف المعروض من الخضروات الطازجة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق