بالفيديو.."اليزل": كلام تهاني الجبالي "نكته بايخة"

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 01:16 ص
بالفيديو.."اليزل": كلام تهاني الجبالي "نكته بايخة"

قالت الاعلامية رانيا بدوي مقدمة برنامج «القاهرة اليوم» خلال تغطية مباشرة لليوم الثاني من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية أن السمة الغالبة اليوم هي المشاحنات وحرب التصريحات والتلاسن بين المترشحين.

مضيفا وقد يري البعض ان هذا نزول عن الاخلاق ولكنه هو واحد من الاساليب المتبعة في اي مشهد انتخابي يحدث خلاله مناظرات وطرح لجميع الاوراق، ولكن هل الوضع في مصر يحتمل مثل هذا النوع من «التلاسن».

وخلال مداخلة هاتفية للواء «سامح سيف اليزال» قال فيها انه لو كانت هذه نكتة فهي بايخة ولا توجد اي صلة بينه وبين اي من اعضاء الاخوان، ولم يكن في الاجتماع الذي حضره في الكويت اي شخص ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين.

ووجهت الاعلامية رانيا بدوي تساؤلا له عن صحة التصريحات التي اصدرها حول انضمام احد الشيعة الذي له صلة قرابة بـ«علاء ابو العزايم» في قائمة التحالف، وهذا ما اعتبروه نوع من الحرب السياسية واجاب بـ«الايجاب»ـ وان هذا الشخص معروف للدولة كلها ومعروف انتمائه الديني وهذا ليس ما اصدرته قائمة في حب مصر ولكن هذا معروف لدي الجميع.

وعلقت رانيا بدوي قائلة: «انه ما دمت استبحت باصدار مثل هذه التصريحات واطلاقها علي منافسك فلماذا لا تتقبلها منه».

وتابعت: «اننا نعلم ان الشيعة مكروهون في مصر وقد يري البعض انه بتصريحات «في حب مصر» عن انضمام الشيعة يجعل هناك تخوفات من تمويل التحالف من ايران مثلما صرحت المستشارة تهاني الجبالي اليوم بتحالف «في حب مصر مع الاخوان والولايات المتحدة»، لاعادة الاخوان للحكم مرة اخري، فعلينا ان نقبل حرب التلاسن ما دمنا دخلنا في المنافسة الانتخابية والتي تهدف لتقليل عدد الاصوات التي سوف يفوز بها اي من المنافسين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق