الفنانة العالمية كاردينالي: "أدعو الجميع لزيارة مصر لأنها رائعة"

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 07:14 م
الفنانة العالمية كاردينالي: "أدعو الجميع لزيارة مصر لأنها رائعة"

دعت الفنانة العالمية الإيطالية، كلوديا كاردينالي، السائحين على مستوى العالم إلى زيارة مصر وعدم الاستماع إلى حملات التشويه المضللة، مؤكدة أنه بلد أكثر من رائع.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الذي حضرته كلوديا كاردينالي، اليوم الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة، وأدار المؤتمر الناقد السينمائي يوسف شريف رزق الله، حيث يأتي المؤتمر قبيل ساعات من تكريم النجمة الإيطالية المقرر مساء اليوم في افتتاح الدورة 37 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وتستلم جائزة فاتن حمامة التقديرية.

وأضافت كاردينالي أنها تشعر بالأمان كثيرًا في مصر، مشيرة إلى أنها زارتها من قبل عدة مرات وخاصة أنها شاركت النجم الراحل عمر الشريف بطولة بعض الأفلام السينمائية ووصفته بأنه كان فنانا رائعا في جميع تعاملاته وترك تاريخا سينمائيا جيدا، ومعبرة عن تمنياتها بالنجاح لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

يذكر أن النجمة الإيطالية العالمية كلوديا كاردينالي ولدت في تونس لأم فرنسية وأب إيطالي وشاركت النجم الراحل عمر الشريف في فيلمين هما "جحا" و"ميري"، وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدءًا من مساء اليوم وحتى 20 نوفمبر الجاري يتخلله عروض أفلام عالمية كبرى ومص

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق