بالفيديو.. نجوم منعوا بناتهم وزوجاتهم من التمثيل

الأحد، 08 نوفمبر 2015 03:15 م
بالفيديو.. نجوم منعوا بناتهم وزوجاتهم من التمثيل
هالة طرمان

جرت العادة أن يتمنى كل أب أن يصير ابنه مثله فالطبيب يريد أن يصبح ابنه طبيبا والمهندس يريد أن يصبح نجله مهندس ولكن الفنان يرفض أن يصبح ابنه فنانا هو الأمر الغريب خاصة وإذا كان هذا الفنان متألق فى سماء الفن والنجومية م ولم يقتصر الأمر فقط على أبنائهم بل منهم من يرفض دخول زوجته الوسط الفني.

وربما كان لهؤلاء الفنانين تفسيرا يبدو مقنعا وهو أن ما عانوه بالوسط الفني لا يريدون أن يعانيه أبنائهم وخاصة إذا كانوا "فتيات"، فعشقهم للفن جعلهم يعانوا لفترات طويلة.

جاء على رأسهم الفنان عادل إمام الذي رفض دخول ابنته الوسط الفنى خوفا عليها من شياطين الوسط، وعند سؤاله حول القبلات وإذا كانت زوجته فنانة هل كان سيسمح بذلك علق قائلا " معندناش ستات تتباس"، وأثارت هذه التصريحات حينها غضب الكثير من النجوم وعلى رأسهم المخرج خالد يوسف والذي انتقده خلال ظهوره ببرنامج طونى خليفة.

أيضا رفض الفنان " أحمد فهمى" دخول زوجته الوسط الفني بالرغم من تمتعها بصوت مميز ورغبتها فى أن تصبح مطربة، وصرح بذلك خلال ظهوره في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

وكذلك المطربة الإماراتية أحلام والتى صرحت بذلك خلال ظهورها مع الإعلامي وائل الإبراشي، وعلقت على الأمر قائلة " الوسط ملئ بالتعابين وارفض دخول أولادي به".

أيضا الفنان " هاني سلامة " والذي صرح بأنه يرفض دخول ابنته المجال الفني وذلك من خلال برنامج " ليله بيضا سودا حمرا " مع الإعلامية " سمر يسرى " قائلا " لا أعلم ما الذي سيحدث في مجال الفن بعد 20 سنة " وبرر سلامة موقفه قائلًا: «الفن شغلانة مرهقة ومتعبة بالنسبة للبنت من وجهة نظري».

وأضاف "في كل مجال يوجد الجيد والسئ، والفن عمومًا في أي بلد عليه عدسات الصحافة والرأي العام، فأي حاجة صغيرة يتم تضخيمها ".

وكذلك الفنان " صلاح عبدالله " صرح أيضا من خلال برنامج " بين اتنين " مع الإعلامية" مها عثمان " انه يرفض دخول ابنته " دنيا " الوسط الفني خوفا من أن تعانى معاناته فهذا الوسط ليس سهلا بالمرة".

وجاء أيضا الفنان "ماجد المصري"والذي صرح من خلال برنامج " ليله " الذى تقدمه الإعلامية " سمر يسرى " بأنه يرفض دخول ابنته " ماهيتاب " للوسط الفني قائلًا:« أنا أفضل يكون ليها الشكل الطبيعي، وأنا لانهاردة عايش لها بكرة مش هعيش لها»،كما اضاف: "الوسط بتاعنا خطر، ومليان شياطين وما أحبش إن بنتي تدخله ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق