مفاجأة.. تسجيلات تؤكد «تخابر مالك» مع جهات أجنبية لضرب السوق

السبت، 24 أكتوبر 2015 08:38 م
مفاجأة.. تسجيلات تؤكد «تخابر مالك» مع جهات أجنبية لضرب السوق


كشفت مصادر سيادية مطلعة لـ" صوت الأمة " عن أسرار القبض على رجل الأعمال والقيادي الإخواني المعروف بـ" اقتصادي الإخوان" حسن مالك الذى تم ضبطه بالتجمع الخامس، الخميس الماضي.
وأشارت المصادر إلى أنه مع بداية انخفاض سعر الدولار فى السوق السوداء قام حسن مالك عن طريق رجاله وشركاته بشراء مكثف للدولار المتاح للبيع فى السوق بغرض إعادة رفع سعره والاستحواذ على النقدية المتاحة فى السوق, وبسبب سرعة الشراء و كثافته تم رصد تلك التحركات التى لم يتكلف أحد عن إخفائها وهو ما يبرر ضخامة الأرصدة النقدية المتحفظ عليها سواء فى بيت مالك أوشركائه.
وأكد "المصدر" ـأنه حتى الآن لا يوجد حصر دقيق لتلك الأرصدة ولكن أذيع انها تتجاوز نصف مليار دولار.
وأكد المصدر أنه مؤخرا تم فك تشفير اتصالات تمت بتكنولوجيا بين" الذراع الاقتصادي حسن مالك وجهات أجنبية، تنصب كلها حول السيطرة على سيولة الدولار المتاحة فى السوق المصرى بأى ثمن.
وأضاف أن التسجيلات ضمت أيضا عددا من رجال أعمال وشخصيات حزبية ليبرالية شهيرة ونشطاء و حقوقيين.
واستغل المتهمون الإخوان إعلان الحكومة علي بيع قطع أرض متميزة للمصريين بالخارج بالدولار، وأعدت قوائم بأسماء مصريين مغتربين تابع ميولهم للإخوان المسلمين لحجز أراضى باسمائهم مع عرض تمويلهم بمعرفة "حسن مالك" لشراء تلك الأراضى والسداد لاحقا أو التنازل عن الأراضى للمتهم مقابل ربح فى خطوة للأستحواذ على أراضى مجتمعات جديدة، أيضا اشعال سوق العقارات المصرى بعد جنون سوق الدولار.
واشار المصدر إلي أن الاتصالات فضحت مشاركات "مالك" و عدد من رجال الأعمال الكبار فى بنوك مملوكة ومسيطر عليها بمعرفة يوسف ندا و التنظيم الدولى للأخوان، و تشير إلى عمليات تمويل تجارة دولية ضخمة بغرض اغراق السوق المصرى بمنتجات رخيصة توقف الصناعة المصرية وتتسبب فى بوار الإنتاج المحلى.
وأضاف أن الأرصدة المتحفظ عليها ضخمة و قد يواجه مالك ورجال أعمال آخرين تهما تصل الى الخيانة العظمى بالتخابر مع نظم اجنبية والعمل على الأضرار بمصالح البلاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق