لجنة لحصر الأراضي المتعدى عليها في الإسماعيلية

الثلاثاء، 29 مارس 2016 04:35 ص
لجنة لحصر الأراضي المتعدى عليها في الإسماعيلية
اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية
شيرين شلتوت

أصدر اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية الأثنين قرارًا بتشكيل لجنة لحصر جميع الأراضى المتعدى عليها بمشروع تطوير قرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب وتختص اللجنة بإعداد تقرير تفصيلى شامل ووافى خلال شهر على الاكثر يوضح عما إذا كان يوجد مخالفات على الاراضى وتحديد المسئول عنها من قبل المختصين بقرية أبو خليفة.

وبيان عما إذا كان المختصين بقرية أبو خليفة قد قاموا باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بشأن التعديات من عدمه وأسباب ذلك وتشمل اللجنة كل من المهندس عمرو السيد حسن من التخطيط العمرانى بالمحافظة رئيسا وعضوية مدير لجنة تطويرالعشوائيات بالمحافظة ومدير الإدارة الهندسية بمركز ومدينة القنطرة غرب ومندوبا عن إدارة التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة ومندوب عن مكتب متابعة السيد الوزير المحافظ.

وذلك بعد الاطلاع على القانون رقم 47 لسنة 1978 بشأن العاملين المدنيين بالدولة ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وعلى القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية وتعديلاته ولائحتة التنفيذية وعلى تقرير مكتب متابعة المحافظ المؤرخ فى 10 3 2016 بشأن استصدار قرار بتشكيل لجنة لحصر جميع الأراضى المتعدى عليها بمشروع تطوير أبو خليفة.. ويلزم جميع المختصين العمل بهذا القرار وتنفيذ كل مايتضمنه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق