ضبط 3 من عناصر الإرهابية في قنا

الإثنين، 21 مارس 2016 10:20 م
ضبط 3 من عناصر الإرهابية في قنا
صورة تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، بالتنسيق مع ضباط جهاز مباحث الأمن الوطنين اليوم الإثنين، من ضبط ثلاثة من عناصر تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية بمركز "أبو تشت" شمال المحافظة، لاتهامهم بالتحريض على العنف وأعمال الشغب ضد مؤسسات الدولة والانضمام لجماعة محظورة.

وكان مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان، قد تلقى إخطارا بضبط صيدلي يدعي "مصطفي.أ.م" ومدرس يدعي "محمد.أ.ع " وآخر يدعي " محمد.ف.أ" مقيمين بمركز أبو تشت، لاتهامهم بالتحريض على العنف وأعمال الشغب ضد مؤسسات الدولة والانضمام لجماعة محظورة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وجاري العرض على النيابة العامة.

من جهة أخرى، واصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا اليوم، شن حملاتها الأمنية لضبط الخارجين عن القانون بمختلف القطاعات الأمنية بمراكز قنا ونجع حمادي وقفط وفرشوط.

وقال مدير أمن قنا، إن الحملة أسفرت عن ضبط 4 بنادق آلية و4 بنادق خرطوش و2 فرد محلي الصنع ومسدس وعدد من الطلقات، بالإضافة إلى ضبط 200 جرام من جوهر الحشيش المخدر، و20 جرام من جوهر الأفيون المخدر، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين المقبوض عليهم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق