أكثر من 15 شهيدا وعشرات الجرحى في قصف للاحتلال على شمال غزة

السبت، 05 أكتوبر 2024 11:48 م
أكثر من 15 شهيدا وعشرات الجرحى في قصف للاحتلال على شمال غزة

تشن طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفا جويّا بالتزامن مع استهداف المدفعية هستيري لمدن شمال قطاع غزة خلال الساعتين الماضيتين، ما أدى لارتقاء أكثر من 15 شهيدا فلسطينيا كحصيلة أولية والعشرات والمفقودين تحت الأنقاض.
 
واستهدف الاحتلال الإسرائيلي عمارة خضورة وسط مخيم جباليا، قصف في محيط مفترق ابو الجديان بالقرب من مستشفى كمال عدوان، قصف منزل في منطقة بئر النعجة غرب مخيم جباليا، بحسب أكده شهود عيان في تصريحات خاصة لليوم السابع.
 
وأشار شهود العيان لتسجيل عدد من الشهداء والمصابين إثر قصف شاحنة توزيع مياه بالقرب من نادي خدمات جباليا، وسلسلة استهدافات جوية ومدفعية طالت منازل غير مأهولة شمال غرب غزة، مع إطلاق نار من طائرات أباتشي في المناطق غربي شمال قطاع غزة.
 
وأكد شهود العيان أن عددا كبيرا من العائلات الفلسطينية اضطرت للنزوح من مناطق شرق جباليا والكرامة شمال غرب غزة والسلاطين والعطاطرة غرب بيت لاهيا، مشيرين لقصف منزل لعائلة محيسن في شارع الهوجا وسط مخيم جباليا، مع استهداف منزل يعود لعائلة مقبل في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، وإطلاق نار من الآليات المتوغلة على الشريط الساحلي في المناطق الشمالية الغربية شمال القطاع.
 
ويستمر الحزام الناري للطيران الحربي الإسرائيلي في كافة مناطق شمال غزة، مع تحليق مكثف لطائرات بدون طيار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة