محافظ القليوبية يتقدم جنازة شهيد سيناء

الأحد، 20 مارس 2016 04:44 م
محافظ القليوبية يتقدم جنازة شهيد سيناء
محمد أيوب

شيع المئات من أهالى قرية كفر الشرفا بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية جثمان شهيد الواجب الوطنى الجندي إبراهيم عبدالغنى على إبراهيم فى مشهد مهيب اختلطت فيه الهتافات بالدموع وتحولت الجنازة إلى مسيرة تنديد ضد الإرهاب.

وشهدت الجنازة حضور اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية واللواء سعيد شلبى، مدير الأمن، على رأس عدد من قيادات مديرية الأمن، وعدد قيادات الداخلية وردد المشيعون هتافات منها: «لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله، ويا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح، وظهرت معالم الحزن على فراق الشهيد».

جدير بالذكر أن الشهيد يبلغ من العمر 21 سنة، ووالده بالمعاش، ووالدته ربة منزل، وله من الأشقاء خمسة هو أصغرهم، كما أن شقيقه الأكبر على، سافر إلى ليبيا، ولقى مصرعه هناك، ويعد استشهاد الشهيد الصدمة الثانية فى حياة الأسرة، خاصة وأنه التحق بالخدمة منذ 8 أشهر.

من جانبه طالب والد الشهيد، بالقصاص لدماء الشهداء مؤكدا على أن نجله قدم حياته فداء للوطن.. وطالب بالمحاكمة العاجلة للجماعات الإرهابية والمنضمين لها.

اما خالد عبدالفتاح، ابن عم الشهيد، فقال إن الشهيد كان مثالا للتضحية وعلى خلق طيب وعلاقات جيدة مع أهالى القرية ويشهد له الجميع بحسن الخلق.

وأضاف إبراهيم على، عم الشهيد أن الأسرة تلقت خبر استشهاد البطل من خلال مركز شرطة القناطر الخيرية، حيث كان الشهيد يقضى فترة تجنيده فى وزارة الداخلية، وطالب قيادات الأمن بالدولة بدك سيناء والتخلص من الإرهاب بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق