القوى العاملة تعلن عن حاجتها لمدربين من الجنسين بالمنيا

الخميس، 01 أكتوبر 2015 07:44 م
القوى العاملة تعلن عن حاجتها لمدربين  من الجنسين بالمنيا

أعلنت مديرية القوى العاملة بالمنيا عن حاجتها إلى مدربين ومدربات للعمل بالدورات التدريبية التي سيتم تنفيذها من خلال خطة التدريب 2015 /2016 على صيانة الحاسب الآلي والدش والمحمول والتفصيل والخياكة والمشغولات اليدوية ونجارة الأثاث بمركز التدريب التابع للمديرية والكائن بالمنطقة الصناعية بشرق النيل.

وقال وجيه منير وكيل وزارة القوى العاملة إن شروط التقديم تتضمن مؤهلا دراسيا مناسبا لكل مهنة على حده ويشترط في المدربين أن يكونوا من أبناء بندر المنيا ومركز المنيا، ويفضل من أبناء شرق النيل، وتقبل المدربات فقط في التدريب على مهنة التفصيل والحياكة ومشغولات يدوية، بحسب وكالة «أ ش أ»

وأضاف أن المتقدم سيحصل أيضا على شهادات خبرة في مجال التدريب ويفضل من له سابقة خبرة في التدريب بجهات حكومية ويشترط قبول المتقدم للتدريب بشروط المديرية واللائحة المالية المنظمة للتدريب وفي حالة رغبة المدرب في ترك العمل بالتدريب عليه إبلاغ المديرية قبل ذلك بمده شهر على الأقل.

وأوضح أن من شروط الانضمام ألا يكون المدرب يعمل بالقطاع الحكومي أو العام أو الخاص، ويتم تقييم واختبار المدربين بعد عقد اختبار عملي ونظري من لجنة متخصصة بكل مهنة بمعرفة الوزارة أو المديرية حسب الأحوال.

وأشار إلى أنه بعد اجتياز المدربين الاختبارات الخاصة بالمدرب يتم إلحاقهم بالورش للعمل كمدرب في حالة وجود دورات تدريبية على ذات المهنة، خلال خطه 2015/ 2016 التدريبية الخاصة بمركز التدريب المهني التابع للمديرية.

ويبدأ التقدم اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 1 /10/ 2015 وحتى الخميس 8 /10/ 2015 بمقر المديرية بشارع سعد زغلول برج السلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق