مسيرة انتخابية لمرشح حزب المصريين الأحرار بالدقى

الأحد، 11 أكتوبر 2015 08:29 م
مسيرة انتخابية لمرشح حزب المصريين الأحرار بالدقى

انطلقت مساء الأحد، مسيرة لدعم أحمد مرتضى منصور مرشح حزب المصريين الأحرار عن دائرة الدقي والعجوزة، في شوارع أحمد عرابي، جامعة الدول العربية، وعدد من شوارع العجوزة، وذلك وسط تفاعل عدد كبير من المواطنين معها.

وقال أحمد مرتضى منصور، إنه سيبذل أقصى ما في وسعه لخدمة المواطنين، مؤكدا أن تجربة الانتخابات البرلمانية الحالية، مختلفة عن أي انتخابات سابقة. وأضاف مرشح المصريين الأحرار، أن تغيير الأوضاع السيئة بالبلاد يتطلب مشاركة الجميع بدءًا من المواطنين وحتى أكبر مسئول.

وأعرب المحامى أحمد مرتضى منصور، عن سعادته بإعلان عدد من الحركات السياسية والشبابية، تأييدها له، لافتا إلى أن ذلك يعكس درجة الوعى لدى قيادات وأعضاء تلك الحملات الشبابية.

وقال منصور، إن قضايا الشباب من أولى القضايا التي يتبناها حاليا، وسيواصل الاهتمام بها، حال فوزه بالبرلمان، موضحا أن حال القضاء على المشكلات التي تواجه الشباب، سيكون هناك جيل وطني يعتمد عليه في بناء مستقبل البلاد ومواجهة أي أخطار تتعرض لها.

ولفت مرشح المصريين الأحرار، أنه يعد ممثلا لفئة الشباب بالانتخابات، ويتمنى الفوز خلال المنافسة الانتخابية، للتعبير عن مطالب تلك الفئة، بالإضافة إلى باقى الفئات من أبناء دائرته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق