بروتوكول تعاون بين«الاعلاميات العرب وتحيا مصر»الثلاثاء المقبل

السبت، 05 مارس 2016 12:28 م
بروتوكول تعاون بين«الاعلاميات العرب وتحيا مصر»الثلاثاء المقبل
الاعلاميات العرب وتحيا مصر


يوقع اتحاد الإعلاميات العرب بروتوكول تعاون مع صندوق "تحيا مصر" الثلاثاء المقبل باحد فنادق القاهرة لمؤازرة الدولة وإعلاء قيمة العمل الخيري ،تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة.

ويتضمن البروتوكول اختيار سفيرات للنوايا الحسنة لصندوق تحيا مصر من إعلاميات اتحاد الاعلاميات العرب ،وتكريم 20 مبدعة من السيدات في المجالات المختلفة إيمانا بالإنجازات الإعلامية والثقافية والفنية والاجتماعية والخيرية والسياسية والاقتصادية للسيدات المبدعات في الوطن العربي،و تشمل قائمة المكرمات الوزيرة الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والفنانات نيللي كريم وسميرة سعيد وياسمين عبد العزيز وحنان مطاوع والفنانة الليبية خدوجة صبري والإعلاميات شيريهان أبو الحسن وعلا الشافعي وعلا بكر والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الاوبرا المصرية والسفيرة هيفاء ابو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية والدكتورة هند القاسمي وسيدة الأعمال هبة السويدي والشاعرة العراقية ساره طالب السهيل والشاعرة الجزائرية حبيبة محمدي والاعلامية الإماراتية رحاب زين الدين والكاتبة الاردنية سلوي اللوباني والإعلامية القديرة فضيلة توفيق الشهيرة بآبلة فضيلة ومبدعات أخريات في مجالات مختلفة ليصل عدد المكرمات في النهاية لعشرين مبدعة.

وقال السيد محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر إن الصندوق حرص على التعاون مع إتحاد الإعلاميات العرب لانتشاره فى الدول العربية مما يساعد على انتشار قيمة العمل الخيرى ودور الإعلام فى التوعية به .

من جانبها .. أوضحت الإعلامية أسماء حبشي رئيس إتحاد الإعلاميات العرب قائلة " يحتفل العالم باليوم الدولي للمرأة فهو يوم يعترف فيه بإنجازات المرأة في كل المجالات ولذلك كان لزاما علينا في اتحاد الاعلامية العرب اختيار المبدعات من نون النسوة لتكريمهن في عيدهن" .

وأضافت أن اختيار المكرمات جاء من خلال أعضاء مجلس أمناء الإتحاد بمشاركة أعضاء صندوق تحيا مصر ووقع الاختيار علي شخصيات نسائية لكل منهن نجاحا في مجالها وإبداعا قدمته ومازالت مستمرة في تقديمه ولذلك سيكون تكريم تلك السيدات نوعا من التقدير لهن .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق