بهجت يستأنف على حكم حبسه ويطلب استدعاء وزير الداخلية

الأربعاء، 27 يناير 2016 06:27 م
بهجت يستأنف على حكم حبسه ويطلب استدعاء وزير الداخلية
وزير الداخلية
حاتم هدهد

قال الرائد فهمى بهجت، إنه تقدم باستئناف على حكم حبسه شهرا فى سب وقذف ضابط الأمن المركزى خلال لقاء له عبر برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم الفضائية.

وأضاف بهجت فى تصريحات لـ"صوت الأمة" أنه طلب فى استئنافه استدعاء وزير الداخلية لسماع أقواله بخصوص الواقعة، خاصة أنه سبق للوزير أن أصدر قرارا بنقل الضابط من السجن وإحالته لمجلس التاديب، بعد أن ثبت أنه اشترى تكييف لخلية كرداسة الإرهابية، وأن هذا الكلام ثابت فى التحقيقات التى أجريت مع الضابط، وأنه عندما تكلم عن هذه الوقائع كانت ثابتة وفقا للتحقيقات فلا يعد ذلك سبا.

وأشار بهجت، إلى أنه طلب أيضا مواجهة الضابط الذى لم يسأل أمام النيابة حول ادعاءاته، وكذلك سماع شهادة "وائل الإبراشى" والصحفى "سامى عبدالراضى، رئيس تحرير البرنامج وقتها "خاصة أنهم نشروا فيديوهات تؤكد حقيقة الواقعة التى نقل بسببها الضابط، مما يبرئه من تهمة السب.

كانت محكمة جنح أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمود البريري، قد قضت، اليوم الأربعاء، بقبول المعارضة المقدمة من الرائد فهمى بهجت، على حكم حبسه 3 أشهر، لاتهامه بسب وقذف ضابط بسجن معسكر الأمن المركزى، فى برنامج تلفيزيوني، وتخفيف الحكم لمدة شهر واحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق