خالد الصاوي يطمئن جمهوره بعد ظهوره علي كرسي متحرك "أنا بخير ".. "صور"

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 09:30 م
خالد الصاوي يطمئن جمهوره بعد ظهوره علي كرسي متحرك "أنا بخير ".. "صور"
خالد الصاوى
ريهام عاطف

رسالة طمأنينة بعث بها الفنان خالد الصاوى لجمهورة كشف خلالها عن تطورات حالته الصحية بعدحالة القلق التي أصابت جمهوره بعد نشر صورته وهو يجلس على كرسى متحرك، حيث ظهرت عليه علامات التعب وذلك عبر حسابه الشخصى علي "فيس بوك"، وظهر خلالها جالسًا على كرسى متحرك وعلق على الصورة قائلاً: "ساعتين على الكرسي ده يعلموك احترام القوة، واحترام الضعف، واحترام الكرامة إللي في الضعف"، وذلك لإصابته بالتهاب في الساق".

خالد علي الكرسي
خالد علي الكرسي
خالد الصاوي يطمئن جمهوره 
طمئن الفنان خالد الصاوي الجميع مؤكدا إنه بصحة جيدة تمامًا، ولا يوجد ما يدعو للقلق نهائيًا على صحته قائلاً: "أنا بشكر كل الناس اللى حرصت على الاطمئنان عليا بمجرد رؤية الصورة ليلة أمس، وبعتذر ليهم لأنى تسببت في حالة القلق دى بدون قصد بنشر الصورة وأنا على الكرسى المتحرك".
 
واستطرد قائلا "أنا بخير تماماً، وحالتى الصحية مفيهاش أى حاجة خطيرة تدعو للقلق، هم 4 أيام بالكتير وهرجع زى الأول وأحسن، انا بس أستعجلت في نشر الصورة ممكن، وأنا على الكرسى ما تسبب في حالة القلق دى عليا".
خالد الصاوي
خالد الصاوي
فيلم القاهرة مكة
خلال الفترة المقبلة يشارك الفنان خالد الصاوى، بفيلم "القاهرة مكة" للنجمة منى زكي، والذى يواصل فريق العمل تصوير بعض المشاهد الخارجية خلال هذه الفترة ضمن أحداثه، حسب خطة المخرج هانى خليفة.
 
وخلال أحداث فيلم "القاهرة مكة" تتناول منى زكى العديد من صراعات المرأة فى المجتمع المصرى ، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد علاء، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، وشيرين رضا والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة
  
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة