خالد الصاوي خلال لقائه مع "أبلة فاهيتا": كنت متهور وأنا صغير.. وأول كلب عضني عضيته

السبت، 19 ديسمبر 2020 02:28 م
خالد الصاوي خلال لقائه مع "أبلة فاهيتا": كنت متهور وأنا صغير.. وأول كلب عضني عضيته
خالد الصاوي
أمل عبد المنعم

حل الفنان خالد الصاوي ضيفا على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في حلقة الأمس، والتي أكد فيها خالد الصاوي أنه كان مشاغباً في طفولته، وتم فصله عندما كان في الصف الرابع الابتدائي، حيث كان سبب الفصل هو كتابته لكلمة "كباريه" على اللوحة.

خالد الصاوي : لديه فوبيا من الفشل

وأضاف خالد الصاوي، أن سبب إظهاره لحسه الفكاهي هو أن"  شخص قال له زمان أن دمه تقيل قائلاً:" بس أنا مش كدا والناس شافت مني جوانب كثيرة، وهنا قررت أني أظهر الجانب الفكاهي من شخصيتي، وأنه لديه فوبيا دائماً من الفشل.

وأوضح خالد الصاوي أنه تمنى السفر لليابان، فلديه فضول نحو هذه الدولة وأهلها بسبب نجاحتهم، كما أنه لا يوجد لديه أصدقاء مقربين في حياته، خاصة أنه تزوج في سن متأخر، وزوجته أصغر منه بكثير قائلاً:" أنا تزوجت في الوقت اللي ربنا وفقني فيه".

خالد الصاوي.. خطب 4 مرات

وقال خالد الصاوي أنه خطب أول مرة وهو عنده 21 سنة وتاني مرة كان عنده 23 أو 24 سنة، أما المرة الثالثة فكانت هو في سن ال 40 سنة، أما المرة الرابعة والأخيرة فكانت خطوبة زوجته مي، موضحاً أنه " زمان كنت متهور بس دلوقتي عِقل".

خالد الصاوي عض كلب

أضاف الفنان خالد الصاوي، إن لديه 5 كلاب، بينهم "2 بلدي"، مشيراً إلى أنه تعرض لـ"العض" من قِبل الكلاب نحو 5 مرات، قائلاً: "أول كلب عضني عضيته أنا كمان.. عضني عضيته.. كنت صغير أوي، وبعد كده كانت كلها عضات صغيرة أوي".

كما كشف خالد الصاوي أنه تعرض للضرب بـ"الشبشب" من قِبل والدته، قائلاً: "هو في حد في بلدنا مضربش بالشبشب من أمه؟ وكنت بصراحة استحق لأني كنت شقي أوي".

وقدم خالد الصاوي خلال الحلقة رقصته الشهيرة على أغنية "طب يلا إنشالله أموت في هواك إنشالله" ضمن فيلم "كده رضا" مع النجم أحمد حلمي عام 2007، وذلك بعدما طلبت "أبلة فاهيتا" منه أن يؤدي أغنية "أحلى حاجة فيكي" وخاصة كوبليه "يالا إن شالله أموت في هواك"، ليبادرها قائلا إن هذه اللقطة كانت في فيلم.

 

وأشار خالد الصاوي إلي أن أول هدية حصل عليها من زوجته، قائلا "أول هدية جابتهالي كان سيف عشان أنا بحب السيوف، وأول هدية أنا جبتها ليها كانت مسدس كهربائي".

زوجة خالد الصاوي

من جانيها قالت مي زوجة خالد الصاوي "إحنا بنحب السلاح وعندنا شغف وحب للتحف الحربية"، لترد أبلة فاهيتا قائلة "انتوا قتالين قتله".

وتحدث خالد الصاوي، عن بعض العادات السيئة في زوجته، قائلا: "هي طيبة بس محدش يصحيها من النوم لأي سبب من الأسباب"، لتقاطعه زوجته قائلة: " أه ممكن اعض أي حد لما يصحيني.. وأنا نومي خفيف ومبعرفش انام تاني لما اصحى".


خالد الصاوي يجسد شخصيات على الهواء

وجسد الفنان خالد الصاوي، العديد من الشخصيات على الهواء مباشرة، منها شخصية "مدام عفاف الموظفة"، فيما علق  على سؤال "أبلة فاهيتا"، "بتحب مين أكثر كريم عبد العزيز ولا أحمد حلمي؟"، قائلا "أنا بحب الاثنين بس كريم عبد العزيز أقرب لي".

وقدم الفنان خالد الصاوي، خاتم هدية لأبلة فاهيتا على الهواء مباشرة، وقام بوضعه في أيديها، قائلا: "من فضلك تقبلي مني الهدية المتواضعة دي"، بعدها وجه  خالد الصاوي، التحية والتقدير للمشاهدين، معقبا "أنا بحب الناس وبشكرهم عن كل واحد عملي حاجة وقدم لي الهدايا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق