زكي فطين عبدالوهاب.. بين التعرض للسرقة ونشاط مرضه للمرة الثانية بعد 15 جلسة

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 02:10 م
زكي فطين عبدالوهاب.. بين التعرض للسرقة ونشاط مرضه للمرة الثانية بعد 15 جلسة
زكي فطين عبدالوهاب
أمل عبد المنعم

عملية سرقة غريبة تعرض لها الفنان زكي فطين عبدالوهاب، في الشارع، وحكي القصة على حسابه الشخصي" الفيس بوك" يوم الأحد الماضي قائلاً: "النهاردة.. تعرضت لعملية سرقة في الشارع حوالي الساعة 3.. كنت رايح أشحن كارت عداد الكهرباء وكنت تعبان، فقررت أخد تاكسي للبيت عشان مكنتش قادر أمشي".

وتابع زكي فطين عبدالوهاب: "قبل ما أوقف التاكسي، كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك والحاجة وقعت على الأرض واتلموا عليا تلاتة أو أربعة أشخاص.. واحد منهم قالي ماتوطيش يا فنان إحنا هنجيبها وبدأوا في لم الحاجات".

تعليق زكي فطين عبدالوهاب
تعليق زكي فطين عبدالوهاب

 

زكي فطين عبدالوهاب : عملية سرقة في منتهى الذكاء

وأدرف زكي فطين عبدالوهاب: "رجعت البيت أبص في الكيس ملقتش المحفظة، ولقيت الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر.. عملية سرقة في منتهى الذكاء.. الحمد لله الورق كان في جيب القميص أخدوا المحفظة بالفلوس وبس".

وحكى الفنان الكبير زكي فطين عبدالوهاب، تفاصيل الواقعة التي تعرض لها، عصر أمس الأحد، أثناء عودته إلى المنزل، في اتصال هاتفي، لبرنامج "مساء dmc  "، الاثنين: "موضوع السرقة التي تعرضت لها بسيط جدًا، وأنا كنت بتريق عليه، والموضوع مش كبير، واللي عملوا كدة دمهم خفيف".

وتابع زكي فطين عبدالوهاب: "أنا لم أشك فيهم، بسبب دوخة من الأدوية اللي بخدها وبعد الحادثة أخدت تاكسي لغاية البيت، وحظي الكويس إن البطاقة والمستندات الشخصية في جيب القميص".

وقال زكي فطين عبدالوهاب عن حالته الصحية: "أنا خلصت 15 جلسة على المخ، وحاليًا في مرحلة الخضوع لأشعة على الرئة، لأن الورم نشط تاني، وهعمل مسح ذري على العظام، وبعدها سوف أذهب لعلاج ألم شديد في البطن، وكل هذا سوف يتحدد خلال الأسبوع المقبل".

زكي فطين عبدالوهاب وزواجه من سعاد حسنى

وعلى الجانب الأخر كان الفنان والمخرج زكي فطين عبدالوهاب، تحدث عن زواجه من الفنانة سعاد حسني، بالتزامن مع ذكرى وفاتها الذي يوافق 21 يونيو، وقال "فطين" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة على قناة المحور، إن "حدث ارتباط معها وتزوجنا، وكنت صغيراً، ولكن والدتي الفنانة ليلي مراد لم تكن مرحبة بفكرة الزواج من سعاد حسني.. وأضاف زكي فطين عبدالوهاب: "والدتي كانت تحب الفنانة سعاد حسني جدا كفنانة فقط، وتزوجنا لمدة 6 أشهر وبعدها أصبحنا أصدقاء لمدة سنين".

وجدير بالذكر أن آخر أعمال زكي فطين عبد الوهاب مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، وعرض في شهر رمضان الماضي.

بداية زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين عبدالوهاب تخرج من المعهد العالي للسينما قسم الإخراج عام 1983، ثم عمل مع المخرج علي بدرخان كمخرج مساعد ثاني في فيلم (أهل القمة)، ليعمل كمساعد مخرج في العديد من أفلام يوسف شاهين منها (اليوم السادس ) والذي خاض من خلاله تجربة التمثيل أيضاً، لتتوالى أعماله من بعدها كممثل، والتي من أبرزها (أهل كايرو، بحب السيما، اسم مؤقت)، وله تجربة في مجال التأليف واﻹخراج من خلال فيلم (رومانتيكا) عام 1996.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق