بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإبتدائية

الخميس، 14 يناير 2016 01:22 م
بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإبتدائية
حسن الغنيمي ـ إيمان ثروت

تفقد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، يرافقه عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم، لجان إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإبتدائية في مدرستي أسيوط الرسمية المتميزة للغات والجامعة الإبتدائية الموحدة، بمدينة أسيوط للإطمئنان على سير عملية الإمتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والمدرسين، حيث أطمأن على توافر الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات.

وكانت امتحانات الشهادة الإبتدائية قد بدأت اليوم وأدى طلاب الصف السادس الإبتدائي إمتحانهم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية وجاء الإمتحان سهلاً وفي مستوى معظم التلاميذ ولم تكن هناك أى شكاوى من صعوبة فى الاسئلة.

وشدد المحافظ خلال جولته، على الإهتمام بنظافة المدارس وتوفير الراحة للطلاب مستفسراً منهم على أن كانت هناك أى صعوبات وردت فى امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية.

وقال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم، أن أسئلة الإمتحانات جاءت في مستوى الطالب العادي ومن الكتاب المدرسي بما يحقق العدالة والموضوعية.

وقال وكيل وزارة التعليم أنه قد توجه اليوم 86 ألف و227طالب وطالبة من طلاب المرحلة الإبتدائية لأداء الإمتحانات أمام 661 لجنة بكافة مراكز وقرى المحافظة، مشيراً إلى تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الإمتحانات على أن تكون جميع أسئلة الإمتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومباشرة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة